مع الإمام الخامنئي: الرسول والحياة الطيّبة (*) مع إمام زماننا: عجل الله تعالى فرجه الشريف أخلاقنا: خطر الاعتياد على المعصية(*) ذكريات السيّد جواد نصر الله عن الشهيد هادي نصر الله الــغـــرب وتفكيك الأسرة(*) الفساد الغربيّ وتنميط الحياة الحياة الطيبة في ظلّ الإيمان نَمَطُ الحَيَاةِ بين القناعة والترف في فكر الإمام الخامنئيّ دام ظله حياتُـنـا كما يرسمها الدين آخر الكلام: كيف تُطبِّع مع أورام؟

إقرأ


* كتاب صحيفة الروح دروس في الدعاء والزيارة
صدر عن "مركز نون للتأليف والترجمة" كتاب "صحيفة الروح دروس في الدعاء والزيارة". يتضمّن الكتاب تأكيداً على أهميّة الدعاء الذي اعتنى به الأئمّة عليهم السلام وحرصوا على تعليمه لأصحابهم وشيعتهم، إذ يعزّز البنية الإيمانيّة والوجدانيّة في النفس، ويقوّي الروح والإرادة في مختلَف مراحل الحياة ومتطلّباتها.
في الكتاب خمسة فصول، تعالَج في حوالي ثلاثين درساً: الأبعاد العقائدية والتربويّة للدعاء والزيارة، آدابهما وشروطهما، مدرسة أهل البيت عليهم السلام فيهما، ويذكُر آخر فصلين من الكتاب ميزات بعض كتبهما المعتبرة، وأيضاً المناسبات الدينية ومواردهما.

يقع الكتاب في 416 صفحة من القطع الكبير ومعه ملحق دفتر تطبيقات مؤلّف من 62 صفحة من القطع الكبير.

* كتاب "الحرب الناعمة"
صدر عن مركز الحرب الناعمة للدراسات كتاب "الحرب الناعمة، الأسس النظريّة والتطبيقيّة".
يقدّم هذا الكتاب إضاءات حول أبرز مصاديق الحرب الناعمة حيث يقول الكاتب: "إنّ الفضائيات أصبحت تعادل الطائرات الحربية وأسلحة الجوّ، ومواقع وشبكات الإنترنت تعادل أسلحة الدبابات... والمدارس والجامعات تعادل الثكنات والكليّات العسكريّة..."، وهي حربٌ من نوعٍ وشكلٍ جديدٍ يتّسم بالسريّة والتعقيد، يديرها الخبراء عن بُعد وينفّذها العملاء والناشطون الميدانيّون والشرائح المضلّلة، وخطورتها أنّها تمهّد الأرضيّة الثقافية والنفسيّة السياسيّة بصورة هادئة وتدريجيّة لإنجاح المشاريع المعادية.

يقع الكتاب في 256 صفحة من القطع الوسط. بالإضافة إلى ملحقات صغيرة لعناوين مختلفة عن الحرب الناعمة
 

أضيف في: | عدد المشاهدات:

أضف تعليقاً جديداً

سيتم عرض التعليق على إدارة الموقع قبل نشره على الموقع