مع الإمام الخامنئي | احفظوا أثر الشهداء* لماذا غاب الإمام عجل الله تعالى فرجه الشريف حتّى الآن؟ فقه الولي | من أحكام الإرث (1) آداب وسنن | تودّدوا إلى المساكين مفاتيح الحياة | أفضل الصدقة: سقاية الماء* على طريق القدس | مجاهدون مُقَرَّبُونَ احذر عدوك | هجمات إلكترونيّة... دون نقرة (1) (Zero Click) الشهيد السيّد رئيسي: أرعبتم الصهاينة* تاريخ الشيعة | عاشوراء في بعلبك: من السرّيّة إلى العلنيّة الشهيد على طريق القدس المُربّي خضر سليم عبود

قصة وعبرة: مشاهد بقية الله الأعظم عجل الله فرجه الشريف

 


روى العالم الكبير والفاضل التقي "محمد تقي الهمداني" (من علماء الحوزة العلمية بمدينة قم المقدسة وإمام مسجد الثقافة فيها) عن قصة شفاء زوجته بالتوسل والتضرع إلى الحجة بن الحسن عجل الله فرجه الشريف قال:
أصيبت زوجتي يوم الاثنين (8/صفر/1390هـ.ق) بذبحة صدرية وأغمي عليها بسبب بكائها الشديد وتأثرها لوفاة ولدينا الشابين في "شيران" وكان لما أصابها وقع شديد علينا وعلى أفراد العائلة والأصدقاء.
فذهبنا بها إلى المستشفيات وعادها الأطباء دون فائدة ترجى حتى عجزوا جميعاً عن شفائها.
وبعد أربعة أيام من هذه الحادثة وفي منتصف الليل من ليلة الجمعة تلك ذهبت إلى غرفتي في الطابق العلوي للنوم، فقرأت آيات من القرآن وأدعية ليلة الجمعة وتوجهت إلى الله سبحانه وتعالى بقلب خاضع طالباً منه نجدتنا مما نحن فيه عبر الحجة بن الحسن عجل الله فرجه الشريف.
وكانت "فاطمة" ابنتي الصغيرة طلبت مني قبل شهر أن أقص عليها معجزات الحجة عجل الله فرجه الشريف وغوثه الملهوفين واستجابته المتوسلين، فقرأت لها قصصاً من كتاب "النجم الثاقب" للشيخ النوري ووجدت نفسي عند إصابة زوجتي أتوسل وأتضرع إليه لنجدتنا. ثم نمت حتى الرابعة صباحاً حيث نهضت لأداء صلاة الصبح، فسمعت أصواتاً وحركة غير عادية في الطابق الأسفل حيث زوجتي المريضة، فهبطت إلى أسفل فوجدت ابنتي (وكانت تغط في نومها في مثل هذه الساعة عادة) مستيقظة فبادرتني قائلة: أبشر يا أبتاه. فقلت: بِمَ؟ (وتصورت قدوم أحد أهلي من "همدان") لكنها قالت: لقد شفيت والدتي والحمد لله.
قلت: وكيف ذلك؟
قالت: أيقظتنا في الرابعة بقولها بصوتٍ عالٍ: انهضوا لوداع السيد الجليل، فلم ينهض أحد، قامت بنفسها لوداعه تاركة الغرفة، فأفقت عليها وقد خرجت من الغرفة في وداعه.
(وكان عندها ابنتنا وأخوها "الحاج مهدي" وابن أختها "المهندس" غفاري" الذين جاؤوا من طهران لزيارتها وأخذها إلى طهران لمعالجتها" فاستيقظت زوجتي لتجد نفسها واقفة خارج الغرفة فلم تصدق ذلك، فسألت ابنتنا: هل أنا في حلم؟ فأجابت: كلا إنك في اليقظة وقد شفاك الله على يد الحجة عجل الله فرجه الشريف ثم قصّت زوجتي ما جرى فقالت: رأيت في في منامي سيداً جليلاً شاباً، فأمرني بالنهوض وقال: شفاك الله فانهضي، فقلت له: لا أستطيع النهوض. فأمرني بالنهوض مؤكداً شفائي، فنهضت، فقال لي: دعي الدواء والعلاج فقد شفيت.
وبهذا أنعم الله عليها بالشفاء وعادت إلى حالها السابق وقد شفيت من الذبحة الصدرية والروماتيزم وطلبت الطعام بعد أن كانت ممتنعة عنه مدة أربعة أيام فأكلت بشكل طبيعي.
وأقمنا مجالس الشكر والحمد والثناء في الأيام الفاطمية والتزمنا بذلك حتى الآن.
وذكرت القصة للطبيب "الدكتور دانش" الذي كان يشرف على علاجها فقال لي: لم يكن علاجها سهلاً أو ممكناً، وشفاؤها بهذه الطريقة هو معجزة خارقة للطبيعة.

 

أضيف في: | عدد المشاهدات:

أضف تعليقاً جديداً

سيتم عرض التعليق على إدارة الموقع قبل نشره على الموقع