مع الإمام الخامنئي: القرآن منهاج حياة (*) أخلاقنا: الزواج سكــن واطمئنان (*) إضاءات فكرية: أساس التنمية الاقتصاديّة(*) تسابيح جراح: إنّكَ بأعيُننا أكبر "انقلاب" للإنفلونزا منذ 130 عاماً حلم الأنبياء مثال العلم والأخلاق أول الكلام: إنّي صائم مع الإمام الخامنئي: البعثة: بناءُ المجتمع الرسالـــيّ (*) نور روح اللّه: من آداب القـراءة عظمـة القـرآن

مع الشهداء: من وصية الشهيد فرحان إسماعيل

 

بسم الله الرحمن الرحيم
﴿يا أيها الذين آمنوا ما لكم إذا قيل لكم انفروا في سبيل الله أثاقلتم إلى الأرض أرضيتم بالحياة الدنيا من الآخرة فما متاع الحياة الدنيا في الآخرة إلاَّ قليل، إلاَّ تنفروا يعذبكم عذاباً أليماً ويستبدل قوماً غيركم ولا تضروه شيئاً.


اللهم إني أسألك وأنا في هذه الحالة من الجراح والنزيف أن ترزقني بتوفيق الشهادة في سبيلك. اللهم إني أسألك أن تجعل دمي وقود مشعل ينير طريق الحق للمؤمنين، وناراً تلتهم عروش الطغاة الظالمين.
إلى الأخوة القادة الأعزاء وجميع المؤمنين.

أوصيكم أن تعتصموا بحبل الله جميعاً ولا تفرّقوا ولا تهنوا ولا تحزنوا وأنتم الأعلون إن كنتم مؤمنين. واعلموا أن دماء الشهداء أمانة في أعناقكم يوم الموقف العظيم، فلا تركنوا إلى الذين ظلموا فتمسّكم النار... وحاربوا المنافقين، أولياء الشيطان، فإنهم أعدّوا لكل حق باطلاً.

إخوتي... اسعوا إلى طاعة الله وفوزوا برضاه وقوا أنفسكم وأهليكم النار التي وقودها الناس والحجارة قد أضيق بابها على أهلها، ولا يفتدى أسيرها... ولا مدة للدار تنتهي، ولا أجل للقوم فينقضي..
إن منّ الله عليّ بالشهادة فلا تحزنوا، وافرحوا لي لأنّي فزت برضى الله، واقرأوا لي كل ليلة جمعة ما تيسّر من القرآن الكريم فإنه ربيع قلبي.

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته...
موعدنا الجنة إن شاء الله... فإنّي والله أشمّ ريحها.

 

أضيف في: | عدد المشاهدات:

أضف تعليقاً جديداً

سيتم عرض التعليق على إدارة الموقع قبل نشره على الموقع