مع الإمام الخامنئي: الرسول والحياة الطيّبة (*) مع إمام زماننا: عجل الله تعالى فرجه الشريف أخلاقنا: خطر الاعتياد على المعصية(*) ذكريات السيّد جواد نصر الله عن الشهيد هادي نصر الله الــغـــرب وتفكيك الأسرة(*) الفساد الغربيّ وتنميط الحياة الحياة الطيبة في ظلّ الإيمان نَمَطُ الحَيَاةِ بين القناعة والترف في فكر الإمام الخامنئيّ دام ظله حياتُـنـا كما يرسمها الدين آخر الكلام: كيف تُطبِّع مع أورام؟

أمّي ماتت ومات معها كل شيء


حوراء مرعي عجمي


تناقل مستخدمو موقع التواصل الاجتماعيّ "تويتر" صورة لسؤال ورد في امتحان اللغة العربيّة للمرحلة الابتدائيّة في مصر حول "فضْل الأم العظيم على أبنائها" وإجابة أحد الطلاب عنه.

فقد أجاب محمد عبد الكريم حسن، 11 عاماً، وهو في الصفّ الخامس الابتدائي عن السؤال بهذه الإجابة البسيطة: "أمي ماتت ومات معها كلّ شيء".

وبعد أن أثارت تلك الإجابة ضجّة على مواقع التواصل الاجتماعيّ، قال عادل عبد المنعم، وكيل وزارة التربية والتعليم في محافظة شمال سيناء، إنّ إدارة "الشيخ زويد التعليمية" قرّرت منح التلميذ 11 من أصل 14 علامة على جوابه عن السؤال المتعلّق بالتعبير الإبداعي، كما إنّ المديريّة ستكرمه في مقرّها، لا سيّما أن أمّه كانت توفيت منذ فترة قصيرة وهو لا يزال متأثراً بذلك.
 

أضيف في: | عدد المشاهدات:

أضف تعليقاً جديداً

سيتم عرض التعليق على إدارة الموقع قبل نشره على الموقع