مع الخامنئي: الجهاد في حياة الإمام السجّاد عليه السلام (1) نور روح الله: المَلِكُ المعبود المستعان مع إمام زماننا: العدل في المدينــة المهدويّــة (*) أخلاقنا: الوسوسة العمليّة.. طاعة شيطانيّة(*) مجتمع: "سلام فرمانده" صرخة جيلٍ مهدويّ(1) مناسبة: ما زالت المُقاومة عزّنا: ومـحمّـد كَبُـــر حكايا الشهداء: "ذَهَبُ خلّة وردة" (2) تقرير: شباب مجتمع المقاومة (الملتقى الشبابيّ الأوّل) قرآنيات: تفسير سورة الهُمزة (*) آخر الكلام: مُرابط الصحراء(*)

من معين الولاية: كيس الكارتون


هذه الصورة التي ترونها هي صورة أحد الفروض المدرسيّة لمادّة الرسم للسيّد ميثم الخامنئيّ (نجل الإمام القائد). حيث طلب الأستاذ من التلاميذ أن يشتروا "كارتونة" ويرسموا عليها هذه الرسمة التي ترونها في الصورة، ويقدّموها إليه، ويجلبوها معهم إلى المدرسة. كان بين التلاميذ السيّد ميثم الخامنئيّ. وكانت أيّام حرب، وثمّة نقصٌ في الأدوات والكارتون، لذلك يبدو أنّ الإمام الخامنئيّ -الذي كان رئيساً للجمهوريّة حينها- فتح كيساً كارتونيّاً يُستخدم في شراء الأغراض، وأعطاه لابنه ميثم، لكي يرسم عليه، وكتب للأستاذ هذه العبارة:

"جناب الأستاذ الموقّر! لم نملك الكارتون، فطلبت من ميثم وسائر الأطفال أن يستفيدوا من الأوراق التي ينبغي أن تُرمى في القمامة. أرجو أن لا تؤاخذوه، بل أطلب أن تشجّعوه أيضاً.

التوقيع: السيّد عليّ الخامنئيّ".
 

أضيف في: | عدد المشاهدات:

أضف تعليقاً جديداً

سيتم عرض التعليق على إدارة الموقع قبل نشره على الموقع