مع الإمام الخامنئي: البعثة: بناءُ المجتمع الرسالـــيّ (*) نور روح اللّه: من آداب القـراءة عظمـة القـرآن الإمام المهديّ عجل الله تعالى فرجه الشريف: الوعدُ الإلهيّ  أخلاقنا: النسل الصالح: رعاية وصيانة أمّهات مفقودي الأثر: عيدنــــا بعودتكم (1) الإمام الخامنئي دام ظله: تعلّمتُ من أمّي(*) احذر عدوك: العدوّ والفضاء الافتراضيّ(1)  اللقاح لا يغني عن الكمامة السيّاح الإسرائيليّون يفعلونها مجدّداً تطبيق "معاً" لتتبّع المخالطين 

رثاء: الصوت المقاوم في ذمّة الله

 

بكيتَ بصدقٍ رجال قانا ونساءها وأطفالها خلال عدوان تمّوز من العام 2006م، فكانت دموعك "قصفاً" في جبهة كلّ المتآمرين علينا خلال الحرب، وأبكيتَ قلوب المشاهدين الذين تسمّروا خلف شاشة قناة المنار. وها نحن الآن نبكي ثانيةً، ولكن هذه المرّة نبكيك ونرثيك أنتَ بلوعة الفراق وحرقة الغياب بعد أن رحلتَ عنّا أيّها المجاهد المكافح! ستفتقد الشاشة والكاميرا صورتك السموحة البشوشة، وصوتك المقاوم الناطق بالحقّ، وعزاؤنا الوحيد يا حاجّ عليّ أنّك خلّفت وراءك إرثاً إعلاميّاً مشرقاً، ونموذجاً يحتذي به كلّ من يريد السير في طريق الصوت المقاوم.

تتقدّم أسرة "مجلّة بقيّة الله" من أسرة الزميل الأخ المقاوم الحاجّ علي المسمار، ومن أسرة قناة المنار وجمهور المقاومة، بالتعازي الحارّة لرحيله بعد صراع طويل مع مرض عضال، سائلة المولى "عزّ وجلّ" أن يتغمّده بواسع رحمته، وأن يُلهم أهله ومحبّيه الصبر والسلوان.
 

أضيف في: | عدد المشاهدات:

أضف تعليقاً جديداً

سيتم عرض التعليق على إدارة الموقع قبل نشره على الموقع