مع الإمام الخامنئي: القرآن منهاج حياة (*) أخلاقنا: الزواج سكــن واطمئنان (*) إضاءات فكرية: أساس التنمية الاقتصاديّة(*) تسابيح جراح: إنّكَ بأعيُننا أكبر "انقلاب" للإنفلونزا منذ 130 عاماً حلم الأنبياء مثال العلم والأخلاق أول الكلام: إنّي صائم مع الإمام الخامنئي: البعثة: بناءُ المجتمع الرسالـــيّ (*) نور روح اللّه: من آداب القـراءة عظمـة القـرآن

وصيّة الشهيد علي قاسم ياسين

بسم من يملك نفسي وله عملي،
إني أشهد أن لا إله إلا الله، شهادة حق عرفتها بعد سؤال عذاب طويل حتّى سكنت اليقين من ذلك، وأثبتّ لنفسي الأمّارة بالسوء عن بيّنة أنّ أئمة أهل البيت وحدهم المصطفين عليهم السلام أمراء الرحمة وشهداء الحق هم موالي ولهم قبلي حق لا يرد إلا بدماء زكية في سبيل الله، كما مضوا هم مظلومين من جهل الناس حقّهم، إلا القليل ممن شرح الرحمن صدره فرأى الحق حقاً وأزاح غبار العمر عن قلبه... جعلني الله وإياكم من أتباعهم وأنصارهم.
وأشهد أن الإمام المهدي عجل الله تعالى فرجه الشريف إمام زماني وأنا مناصر له ما أحياني الرحمن وأنار قلبي بنور ولايته.

... أطلب من كل قارئ لهذه الوصيّة الصّغيرة التي هي من صنع أقلّ البشر أن يقرأ وصيّة النبي الأكرم صلى الله عليه وآله وسلم وأمير المؤمنين والأئمة المعصومين عليهم السلام.

إخوتي الكرام.. أوصيكم أن تحاربوا اليهود لأنهم قد حطّموا ظهر كل مصلح في المجتمع وأوقفوا عمل كل داع إلى الإسلام.
وأوصيكم أن تضحّوا بمصالحكم الخاصّة لمصلحة الإسلام العامة، وأن يكون لكم أسلوب في الحياة تكونون فيه للأئمة زيناً ولا تكونون شيئاً.
.. وأرجو منكم الدّعاء لكي ينشرني الله مع الإمام المهدي عجل الله تعالى فرجه الشريف أقاتل معه على العدل.
... بوجود كتاب الله وأمثال الإمام الخميني حفظه الله لا أخشى على الإسلام من ظالم.
والحمد لله ربّ العالمين.
 

أضيف في: | عدد المشاهدات:

أضف تعليقاً جديداً

سيتم عرض التعليق على إدارة الموقع قبل نشره على الموقع