منبر القادة: المنافقون مرضى القلوب مناسبة: أيّار ٢٠٠٠م: أيّامٌ لا تُنسى مناسبة: السيّد "ذو الفقار".. سيفك لن يُغمد آخر الكلام: سأقول لأحفادي... أوّل الكلام: الكيان العنصريّ "الكيان المؤقّت" وانهيار الداخل "بنو إسرائيل" بيــن التيـه والزوال مع الإمام الخامنئي: القرآن.. كتاب أُنسٍ وهداية نور روح الله: الرّحمة من تجليات البسملة مع إمام زماننا: أيّام الفرج السعيدة(*)

نداء روح الله: إسرائيل


- نبهوا الناس وحذروهم من خطر إسرائيل وعملاتها.

- إن إسرائيل مصدر الفساد. هذه التي وضعت بحماية الدول الكبرى في قلب الدول الإسلامية والتي تهدد بجذور فسادها الدول الإسلامية كل يوم، يجب أن تقتلع من الجذور بهمة الدول والشعوب الإسلامية العظيمة.

- لقد ولدت إسرائيل بفكرٍ مشترك وتواطؤ بين الشرق والغرب من أجل استعمار الشعوب الإسلامية والقضاء عليها، واليوم فإنها محمية ومدعومة من قبل جميع المستعمرين.

- لقد حذرت مراراً من خطر إسرائيل وعملاتها، ولن ترى الأمة الإسلامية السعادة إلا بعد أن تقتلع جرثومة الفساد هذه من أصلها... على الأمة الإسلامية بحكم واجبها الإنساني والأخوي وطبق الموازين العقلية والإسلامية أن لا تتأخر في طريق اقتلاع هذا الوكيل للاستعمار وفي مساعدة أخوتهم المرابطين في جبهة الحرب مع إسرائيل بالمساعدات المادية والمعنوية وبإرسال الدم والدواء والأسلحة والتموين أيضاً.

- إن من أسباب ثورة الشعب المسلم في إيران على الشاه هو دعمه لإسرائيل الغاصبة بكل وقاحة، لقد كان يؤمّن النفط لإسرائيل... إن الشعب الإيراني المسلم وكل المسلمين وكل الأحرار، لا يعترفون بإسرائيل. وسوف نبقى دائماً ندافع عن إخوتنا الفلسطينيين والعرب.
 

أضيف في: | عدد المشاهدات:

أضف تعليقاً جديداً

سيتم عرض التعليق على إدارة الموقع قبل نشره على الموقع