منبر القادة: المنافقون مرضى القلوب مناسبة: أيّار ٢٠٠٠م: أيّامٌ لا تُنسى مناسبة: السيّد "ذو الفقار".. سيفك لن يُغمد آخر الكلام: سأقول لأحفادي... أوّل الكلام: الكيان العنصريّ "الكيان المؤقّت" وانهيار الداخل "بنو إسرائيل" بيــن التيـه والزوال مع الإمام الخامنئي: القرآن.. كتاب أُنسٍ وهداية نور روح الله: الرّحمة من تجليات البسملة مع إمام زماننا: أيّام الفرج السعيدة(*)

جهاز "إسرائيليّ" لسرقة البيانات


حوراء مرعي عجمي

قامت شركة "Rayzone Group" الإسرائيليّة بتصميم نظام استطلاع تكتيكيّ يُستخدم في المخابرات، وأُطلق عليه "InterApp". وتعهَّد المصمّمون بأن يُطرح النظام للبيع في السوق. وبوسع هذا الجهاز جمع كافّة المعلومات الممكنة على الهواتف النقّالة المستهدفة، مستفيداً من ثغراتها ونقاط ضعف التطبيقات عليها.

وتعهّد مصمّمو الجهاز بتمكين أيّ مستخدم من الاطّلاع على بريد الضحيّة وكلمات المرور ومدوّناته في شبكات التواصل الاجتماعيّ وصوره الفوتوغرافيّة. ومن أجل ضمان نجاح تشغيل الجهاز يجب أن يتوفّر بجانبه هاتف ذكيّ مزوَّد بمرسل (واي فاي) نشيط. ويمكن أن يركَّب الجهاز على جدار في المطار، مثلاً، أو في أيّ مكان عامّ. وبمقدور النظام أن يجمع المعلومات من مئات الهواتف الذكيّة في آن واحد، حتّى في حال عدم وصلها بـ(واي فاي). ولا يترك نظام "InterApp" أيّة آثار للتدخّل في هاتف متجَسَّس عليه.

يتعامل نظام "InterApp" مع مختلف الأجهزة النقّالة، بما فيها تلك التي تعمل مع أنظمة التشغيل "iOS" و"Android".

 

أضيف في: | عدد المشاهدات:

أضف تعليقاً جديداً

سيتم عرض التعليق على إدارة الموقع قبل نشره على الموقع