نور روح الله | يوم القدس: يوم الإسلام* إلى قرّاء القرآن: كيف تؤثّرون في المستمعين؟* أخلاقنا | ذكر الله: أن تراه يراك*  مفاتيح الحياة | الصدقات نظامٌ إسلاميٌّ فريد(2)* آداب وسنن| من آداب العيد  فقه الولي | من أحكام العدول في الصلاة مـن علامــات الظهــور: النفس الزكيّة واليمانيّ* تسابيح جراح | بالصلاة شفاء جراحي صحة وحياة | الرّبو والحساسيّة الصّدريّة تاريخ الشيعة| شيعة طرابلس في مواجهة الصَّليبيّين

انترنت

إعداد: فاطمة شعيتو حلاوي


غنى المحتوى وتنوّعه يميّزان المواقع الإلكترونية التي انتقيناها لكم من فضاء الشبكة العنكبوتية في هذا العدد:

* موقع "إلعب قاوم" games.moqawama.org
موقعٌ تابع لموقع المقاومة الإسلامية في لبنان، يقدّم لزائريه مجموعةَ ألعابٍ إلكترونيّة تجسّد تاريخ المقاومة وعمليّاتها البطوليّة ضد العدو الصهيوني في لبنان منذ العام 1982 وحتى يوم التحرير الأغرّ عام 2000.
يتضمّن الموقع "سلسلة ألعاب التحرير"، ألعاب "العدو في المرمى"، بالإضافة إلى ألعاب متفرّقة، ويوفّر خدمة التحميل على تطبيق الهواتف الذكية "Android".
يتيح "إلعب قاوم" لزائريه تقديم مقترحاتهم على البريد الإلكتروني التالي: games@moqawama.org

* موقع "فن الطبخ العربي" www.arabcookery.com
يضم الموقع سلّة غنية من وصفات الأطباق التي تتنوّع بين الطبخات العربية، الوجبات السريعة، المأكولات البحرية، الحلويات والمشروبات.
كما يوفّر الموقع خيار البحث عن الطبخات المفضلة لدى الزائر، بالإضافة إلى خدمة الاشتراك الخاصّة بالنشرة الأسبوعية للموقع.
بالإمكان متابعة جديد "فن الطبخ العربي" عبر الحساب الخاص بالموقع على شبكة "فايسبوك".

* موقع "أ ب ت" www.alef-ba-ta.com
موقع متخصّص في تعليم اللغة العربيّة للأطفال، يقدّم مجموعة من الألعاب التعليميّة المرتبة على شكل دروس قصيرة مرقّمة تدريجياً من حيث الصعوبة (189 درساً).
تشمل الدروس المواضيع التالية: الحروف العربية بطرق كتابتها المختلفة، التشكيل ونطق الحروف، قراءة وكتابة الكلمات البسيطة، وتركيب الجمل القصيرة.
يضم الموقع مكتبة تحتوي على أكثر من 50 قصة مصوّرة ومقروءة. القصص مصنفة تحت مستويات مختلفة لتساعد الطفل على التدرّج في القراءة.
ألعاب "أ ب ت" متوفّرة أيضاً على تطبيقات الهواتف الذكية.

* موقع "طب تايم" www.tebtime.com
يُعنى الموقع بصحة الأسرة عبر كمّ هام من المقالات الطبيّة المتخصّصة والمتنوّعة. يشتمل "طب تايم" على مجموعة من الموسوعات، كموسوعة الأدوية، موسوعة العمليات، وموسوعة الفحوصات الطبية.
يستعين الموقع بطاقم واسع من الأطباء العرب للإجابة عن أسئلة زائريه، ويتميّز بخدمات: "دليل الأطباء"، "دليل الأدوية"، و"الحاسبات الطبية".
 

أضيف في: | عدد المشاهدات:

أضف تعليقاً جديداً

سيتم عرض التعليق على إدارة الموقع قبل نشره على الموقع