مع الإمام الخامنئي: حزب الله يد لبنان وعينه نتائج مسابقة المهدي الموعود  عجل الله تعالى فرجه الشريف 13 كتابُ البقيّة.. حينما ينطق القلم.. حاضرون في كلّ ساح إعلام المجلّة.. خدمةٌ وصدقٌ ووفاء بين يدي المجلّة منبر القادة: المنافقون مرضى القلوب مناسبة: أيّار ٢٠٠٠م: أيّامٌ لا تُنسى مناسبة: السيّد "ذو الفقار".. سيفك لن يُغمد

نشاطات: إطلاق موسوعة

 


إطلاق موسوعة الآثار الكاملة لسيد شهداء المقاومة الإسلاميّة السيّد عباس الموسوي (رضوان الله عليه)

أقامت وحدة الأنشطة الإعلامية في حزب الله بتاريخ 24-2-2022م، حفلاً لإطلاق موسوعة الآثار الكاملة لسيد شهداء المقاومة الإسلاميّة السيّد عباس الموسوي (رضوان الله عليه)، المؤلّفة من 13 مجلّدًا، بالتعاون مع دار الولاء، وذلك في قاعة الجنان في الغبيري – الضاحية الجنوبيّة لبيروت.

وقد رعى الحفل رئيس المجلس التنفيذي في حزب الله السيّد هاشم صفي الدين، الذي شكر بكلمته التي ألقاها جمعية (أحياء)، وكلّ من بذل الجهد في سبيل إعداد وإنجاز الموسوعة. تلاها كلمةٌ للسيد ياسر الموسوي، نجل الأمين العام لحزب الله السابق الشهيد السيد عباس الموسوي (رضوان الله عليه)، كما تمّ عرض تقرير يوثّق مراحل العمل على الموسوعة من قِبل فريق مركز أحياء – آثار الشهداء.

الموسوعة هي نتاجٌ لما جُمع من الآثار الكلاميّة المتوافرة للسيّد عباس الموسوي شفويّاً وكتابيّاً، من عام 1979م وحتّى تاريخ استشهاده عام 1992م. وتتضمن 516 نصّاً، تتنوع بين خطب جمعة ومناسبات ودروس ثقافيّة ومقابلات صحفيّة ولقاءات عامّة.

أُعدَّ خطاب السيّد في الموسوعة ليكون مرجعاً مختصّاً للدارسين والباحثين، والمتشوقين إلى الإطلاع على نشأة العمل المقاوم في لبنان، وتاريخه وتبلوره وتناميه في تلك الفترة.

أضيف في: | عدد المشاهدات:

أضف تعليقاً جديداً

سيتم عرض التعليق على إدارة الموقع قبل نشره على الموقع