مع الإمام الخامنئي: الرسول مظهر الوحدة الإسلاميّة(*)  نور روح اللّه: آداب القراءة في الصلاة مع إمام زماننا: وظائف المنتظرين(4)(*) قرآنيات: تفسير سورة الماعون (1)(*)  أخلاقنا: الأسرة والحاجة المعنويّة(*) تعزية عليّ بن الحسين عليه السلام والتكافل الاجتماعيّ التربية الروحيّة في دعاء مكارم الأخلاق الحياة السياسيّة للإمام السجّاد عليه السلام في فكر الإمام الخامنئي دام ظله أول الكلام: شوقٌ إلى الحسين عليه السلام

تعزية

 

بسم الله الرّحمن الرّحيم

أتقدّم بأسمى آيات العزاء برحيل العلامة المحقق آية الله الحاج السيد محمد سعيد الحكيم رحمه الله إلى حوزة النجف المباركة ومراجع التقليد وعلمائها العظام، وإلى آل الطباطبائي الحكيم الكرام، ولا سيّما أبنائه وسائر أقربائه. كان الراحل من المراجع وأصحاب المؤلفات القيّمة في الفقه والأصول، ويعدّ فقدانه خسارة علمية لتلك الحوزة المباركة. أسأل الله تعالى الرضوان الإلهي للفقيد.

الإمام السيد علي الخامنئي دام ظله 


 

أُجدّد باسم حزب الله تقديم العزاء برحيل سماحة رئيس المجلس الإسلامي الشيعي الأعلى في لبنان آية الله العلامة الشيخ عبد الأمير قبلان رحمه الله(......)، نحن نفتقده أباً رحيماً محبّاً وحاضناً كبيراً ومدافعاً قويّاً، وإنساناً جادّاً ومخلصاً وجامعاً وموحّداً، (...)، ونسأل الله سبحانه وتعالى أن يُعوّض على هذه الأمّة بمن يَملأ هذا الفراغ الذي يتركه هؤلاء الكبار وهؤلاء العظام.


سماحة الأمين العام لحزب الله

السيد حسن نصر الله (حفظه الله)

أضيف في: | عدد المشاهدات:

أضف تعليقاً جديداً

سيتم عرض التعليق على إدارة الموقع قبل نشره على الموقع