مع الإمام الخامنئي: حزب الله يد لبنان وعينه نتائج مسابقة المهدي الموعود  عجل الله تعالى فرجه الشريف 13 كتابُ البقيّة.. حينما ينطق القلم.. حاضرون في كلّ ساح إعلام المجلّة.. خدمةٌ وصدقٌ ووفاء بين يدي المجلّة منبر القادة: المنافقون مرضى القلوب مناسبة: أيّار ٢٠٠٠م: أيّامٌ لا تُنسى مناسبة: السيّد "ذو الفقار".. سيفك لن يُغمد

تعزية

 

بسم الله الرّحمن الرّحيم

أتقدّم بأسمى آيات العزاء برحيل العلامة المحقق آية الله الحاج السيد محمد سعيد الحكيم رحمه الله إلى حوزة النجف المباركة ومراجع التقليد وعلمائها العظام، وإلى آل الطباطبائي الحكيم الكرام، ولا سيّما أبنائه وسائر أقربائه. كان الراحل من المراجع وأصحاب المؤلفات القيّمة في الفقه والأصول، ويعدّ فقدانه خسارة علمية لتلك الحوزة المباركة. أسأل الله تعالى الرضوان الإلهي للفقيد.

الإمام السيد علي الخامنئي دام ظله 


 

أُجدّد باسم حزب الله تقديم العزاء برحيل سماحة رئيس المجلس الإسلامي الشيعي الأعلى في لبنان آية الله العلامة الشيخ عبد الأمير قبلان رحمه الله(......)، نحن نفتقده أباً رحيماً محبّاً وحاضناً كبيراً ومدافعاً قويّاً، وإنساناً جادّاً ومخلصاً وجامعاً وموحّداً، (...)، ونسأل الله سبحانه وتعالى أن يُعوّض على هذه الأمّة بمن يَملأ هذا الفراغ الذي يتركه هؤلاء الكبار وهؤلاء العظام.


سماحة الأمين العام لحزب الله

السيد حسن نصر الله (حفظه الله)

أضيف في: | عدد المشاهدات:

أضف تعليقاً جديداً

سيتم عرض التعليق على إدارة الموقع قبل نشره على الموقع