مع الإمام الخامنئي: البعثة: بناءُ المجتمع الرسالـــيّ (*) نور روح اللّه: من آداب القـراءة عظمـة القـرآن الإمام المهديّ عجل الله تعالى فرجه الشريف: الوعدُ الإلهيّ  أخلاقنا: النسل الصالح: رعاية وصيانة أمّهات مفقودي الأثر: عيدنــــا بعودتكم (1) الإمام الخامنئي دام ظله: تعلّمتُ من أمّي(*) احذر عدوك: العدوّ والفضاء الافتراضيّ(1)  اللقاح لا يغني عن الكمامة السيّاح الإسرائيليّون يفعلونها مجدّداً تطبيق "معاً" لتتبّع المخالطين 

مع القائد: سيد شهداء المقاومة

ببالغ الأسف والألم العميق تلقّينا نبأ استشهاد المظلوم العلامة المجاهد الذي لا يعرف الكلل والملل والقائد المضحي لحزب الله لبنان حجة الإسلام السيد عباس الموسوي وزوجه ونجله رحمة الله على هذا العالم الرباني الشجاع والمخلص والواعي، ولعنة الله وعباده على جميع الصهاينة المجرمين.

هذا السيد العالي المقام الذي مزج العلم بالعمل وتكلل بالصدق والتضحية والفداء، هذا العظيم نال الشهادة في هذا الطريق وحصل على السعادة الأبدية.
لتعلم إسرائيل وأمريكا أنّهم بارتكاب مثل هذه الجرائم لن يستطيعوا أن يحافظوا على تسلطهم، وهم يخافون الشعوب التي ترزح تحت نيرهم وظلمهم.

وإنّا بهذه الفاجعة الأليمة نقدم التعازي للشعب اللبناني المسلم وعناصر حزب الله وقيادته وبالأخص عائلة الشهيد المظلوم. وأسأل الله أن يرحم شهيدنا البار ويتغمده بواسع رحمته إنه سميع الدعاء.
                                                                                                                                                                                                                 والسلام على عباده الصالحين

أضيف في: | عدد المشاهدات:

أضف تعليقاً جديداً

سيتم عرض التعليق على إدارة الموقع قبل نشره على الموقع