منبر القادة: المنافقون مرضى القلوب مناسبة: أيّار ٢٠٠٠م: أيّامٌ لا تُنسى مناسبة: السيّد "ذو الفقار".. سيفك لن يُغمد آخر الكلام: سأقول لأحفادي... أوّل الكلام: الكيان العنصريّ "الكيان المؤقّت" وانهيار الداخل "بنو إسرائيل" بيــن التيـه والزوال مع الإمام الخامنئي: القرآن.. كتاب أُنسٍ وهداية نور روح الله: الرّحمة من تجليات البسملة مع إمام زماننا: أيّام الفرج السعيدة(*)

رثاء: رحيل العالم المجاهد السيد محمد ترحيني رحمه الله

 


نعى حزب الله المحقّق والمبلّغ والأستاذ الحوزويّ الكبير سماحة العلامّة السيّد محمد حسن ترحينيّ.

وجاء في بيان له: "ينعى حزب الله المحقّق والباحث والكاتب والمبلّغ والأستاذ الحوزويّ الكبير سماحة العلامّة السيّد محمد حسن ترحينيّ، تغمّده الله بواسع رحمته، الذي كانت له خدمات كبيرة وعطاءات علميّة واسعة، وتحقيقات ودراسات حوزويّة فقهيّة وأصوليّة تاريخيّة، وعرفناه عالماً مخلصاً وداعماً للمقاومة الإسلاميّة في لبنان".

وأضاف البيان: "إنّنا في حزب الله نتقدّم من مولانا صاحب العصر والزمان عجل الله تعالى فرجه الشريف والحوزات العلميّة من جميع المسلمين واللّبنانيين، ومن عائلته الشريفة، وعموم أهالي بلدة عبّا، بأسمى آيات العزاء والمواساة سائلين المولى عزّ وجل أن يمنّ على العلامّة المحقّق بالرحمة الواسعة، وعلو الدرجات في جوار أجداده الطاهرين".
 

أضيف في: | عدد المشاهدات: