مع الإمام الخامنئي | كلّنا مَدينون للنبيّ الأعظم* نور روح الله| هكذا كانت حياة الرسول* مع إمام زماننا | حين تزفّ السماء نبأ الظهور (2): في مكّة السيّد محسن شهيداً على طريق القدس مقاومتُنا بعينِ الله صُنعت حاجّ محسن! إلى اللقاء عند كلّ انتصار* أبو طالب: قائدٌ في الميدان والأخلاق المقاومة الإسلاميّة: ثقافتنا عين قوّتنا الشهيد على طريق القدس بلال عبد الله أيّوب تسابيح جراح | جراحاتي لا تثنيني عن العمل

الواحة

* معلومة غذائيّة
يمكن حفظ الحساء في الثلّاجة لمدّة 3 أشهر على أن يوضع في وعاء زجاجيّ محكم الإغلاق، أو في وعاء بلاستيكيّ رقم 5.
(من صفحة شتلة وحرفة على فايسبوك)


* نصيحة
لتحسين إنتاجيّتك وتنظيم يومك بشكلٍ أفضل، استخدم تطبيقاً يساعدك في إدارة الوقت وتنظيمه، عبر جدولة مهامك اليوميّة وتحديد توقيت كلّ واحدة منها.


* الحزّورة
ما هو السؤال الذي يتردّد باستمرار، ولكنّ إجابته تختلف في كلّ مرّة عن الأخرى؟


* لغز قرآنيّ
ما هي الكلمة القرآنيّة التي تكرّر فيها حرف الكاف مرّتين والفاء مرّتين والياء مرّتين؟

* روائع الطبيعة
شلالات إيغوازو: تقع على الحدود بين الأرجنتين والبرازيل، وتعدّ من أكبر الشلالات في العالم وأروعها، بحيث يبلغ ارتفاعها نحو 80 متراً.

* مصطلحات سياسيّة
الدولة العميقة: هي مجموعة من المصالح السياسيّة والثقافيّة والاجتماعيّة والاقتصاديّة يسيطر عليها عدد من الأشخاص واللوبيّات أو المؤسّسات للحفاظ على مصالحها.

* بوعي ومسؤوليّة
تجنّب الوقوع في فخّ المعايير “المثاليّة” للجمال أو النجاح المعروضة على وسائل التواصل الاجتماعيّ، وتذكّر أنّ الصور “المثاليّة” تلك ليست دائماً واقعيّة.


* إجابة اللغز القرآنيّ
الكلمة هي ﴿فسيكفيكهم﴾

* حكمة الأمير عليه السلام
”اعْقِلُوا الْخَبَرَ إِذَا سَمِعْتُمُوه عَقْلَ رِعَايَةٍ لَا عَقْلَ رِوَايَةٍ، فَإِنَّ رُوَاةَ الْعِلْمِ كَثِيرٌ ورُعَاتَه قَلِيلٌ“.

* إجابة الحزّورة
السؤال هو: كم الساعة الآن؟



 

أضيف في: | عدد المشاهدات:

أضف تعليقاً جديداً

سيتم عرض التعليق على إدارة الموقع قبل نشره على الموقع