قراءة في كتاب: مشاهد من سيرة الشهيد الجامعي محمّد حسين جوني احذر عدوّك: فتبينوا (2) كمّامة تضيء لمحاكاة حركة الشفاه عند التحدّث "عصبونات دماغيّة" في رقاقة إلكترونيّة! محطّات شحن سيارات كهربائيّة في إيران "سمكة الترويت": من خيرات الديار كلّنا مزارعون الزارعون كنوز الله في أرضه الاقتصاد المقاوم... تجربـــة رائــــدة اليد المنتجة.. مباركة

وسام خدمة الإمام الرضا عليه السلام لمسقطي طائرة التجسّس الأميركية

سناء محمّد صفوان


منح سادن العتبة الرضوية وسام "خدمة الإمام الرضا عليه السلام" قائدَ قوّة الجو- فضاء لحرس الثورة الإسلامية وأربعة من قادة الحرس، الذين شاركوا في إسقاط الطائرة التجسّسية الأميركيّة فوق مياه إيران الإقليميّة في 20 يونيو الماضي.

وقال الشيخ أحمدي مروي لدى استقباله قائد القوّة ومرافقيه: "إنّ التشخيص والحركة في التوقيت المناسب، كانا أبرز خصوصيّة لعمليّة قوّاتنا المسلحة في إسقاط الطائرة المعتديّة".

وأضاف: "بلدنا الإسلامي تزيّن باسم الإمام عليّ بن موسى الرضا عليه السلام، والقوّات المسلّحة الإيرانيّة تفتخر بأنّها تحرس حدود بلد كبير يعيش تحت مظلّة اسم حضرته".

يُذكر أنّ الدفاعات الجويّة الإيرانية تمكّنت من إسقاط طائرة تجسسية أميركية من طراز MQ-4 C داخل الأجواء الإيرانية، المطلّة على فوق المياه الخليج بمنظومة سوم خرداد الإيرانيّة.
 

أضيف في: | عدد المشاهدات:

أضف تعليقاً جديداً

سيتم عرض التعليق على إدارة الموقع قبل نشره على الموقع