ورق جدران يحذّر من الحريق! لبنانيّ يحصل على 71 مليون دولار من "فورد" سبب غير متوقَّع للموت المبكر! رقاقة إلكترونيّة لاستعادة الذكريات خبر خاص بمشجعي الفرق الرياضية الطلاق خطر يهدّد صحّة الدماغ! لا تسلّوا أطفالكم بهواتفكم! عقوبات صينيّة لأصحاب السلوك السيِّىء عصائر الفاكهة "قاتلة" ما هي فائدة "تخزين النوم"؟

تظاهر بالبكم فأصبح أبكمَ!


حوراء مرعي عجمي

أُلقي القبض على قاتل صيني بعد مرور 12 عاماً على ارتكاب جريمته، حيث أوهَم الجميع بأنّه أبكم، طوال تلك المدة، ما أدّى إلى فقدانه القدرة على الكلام فعلياً.


وتُّهم الرجل الذي يدعى "زنغ" بقتله عمّ زوجته المدعو "تشاي"، في عام 2005م، بعد نزاع بينهما، ثم غادر "زنغ" منزله وقام بتغيير اسمه، وتمكّن من إيجاد عمل، وامتنع منذ ذلك الوقت عن الكلام وتظاهر بأنّه أبكم.

وقد تم إلقاء القبض على هذا القاتل عندما أجرت الشرطة تحقيقاً استقصائياً حول الأسر التي كانت تعيش في القرية في وقت سابق من العام، حيث تبيّن عدم امتلاكه لأيّ وثائق رسميّة تحدّد هويّته، فقامت بأخذ عيّنة من دمه واستخدمت الحِمض النووي لتحديد هويّته الحقيقيّة. ووفقاً للشرطة، لم يتمكّن المتّهم من التحدّث نظراً إلى السنوات الطويلة التي قضاها صامتاً، واعتمد خلال التحقيقات على كتابة الملاحظات، وعندما سئل عن سبب تظاهره بالبُكم لفترة طويلة، كتب: "كلّما قلّ كلامي، كلّما قلّ احتمال وقوعي في الخطأ".
 

أضيف في: | عدد المشاهدات:

أضف تعليق جديد

سيتم عرض التعليق على إدارة الموقع قبل نشره على الموقع