نور روح الله: وصاياهم تهزّ الإنسان مع الإمام الخامنئي: أدب الجبهة: إرث الشهداء(*) المودّة العشقيّة للإمام المهدي عجل الله تعالى فرجه من القلب إلى كل القلوب: لو لم نَقُم بتكليفنا! قصة: عندما ألقى اللهُ الليرةَ(*) تربية: وصايا الشهداء: فرصة تربويّة حروفهم: بصمة المقاومة على التاريخ إنّها وصايا الشهداء قرى صامدة النتائج الدنيويّة لخذلان الإمام الحسين عليه السلام

تظاهر بالبكم فأصبح أبكمَ!


حوراء مرعي عجمي

أُلقي القبض على قاتل صيني بعد مرور 12 عاماً على ارتكاب جريمته، حيث أوهَم الجميع بأنّه أبكم، طوال تلك المدة، ما أدّى إلى فقدانه القدرة على الكلام فعلياً.


وتُّهم الرجل الذي يدعى "زنغ" بقتله عمّ زوجته المدعو "تشاي"، في عام 2005م، بعد نزاع بينهما، ثم غادر "زنغ" منزله وقام بتغيير اسمه، وتمكّن من إيجاد عمل، وامتنع منذ ذلك الوقت عن الكلام وتظاهر بأنّه أبكم.

وقد تم إلقاء القبض على هذا القاتل عندما أجرت الشرطة تحقيقاً استقصائياً حول الأسر التي كانت تعيش في القرية في وقت سابق من العام، حيث تبيّن عدم امتلاكه لأيّ وثائق رسميّة تحدّد هويّته، فقامت بأخذ عيّنة من دمه واستخدمت الحِمض النووي لتحديد هويّته الحقيقيّة. ووفقاً للشرطة، لم يتمكّن المتّهم من التحدّث نظراً إلى السنوات الطويلة التي قضاها صامتاً، واعتمد خلال التحقيقات على كتابة الملاحظات، وعندما سئل عن سبب تظاهره بالبُكم لفترة طويلة، كتب: "كلّما قلّ كلامي، كلّما قلّ احتمال وقوعي في الخطأ".
 

أضيف في: | عدد المشاهدات:

أضف تعليق جديد

سيتم عرض التعليق على إدارة الموقع قبل نشره على الموقع