فقه الوليّ: من أحكام السفر ومستجدّاته.. أسرتي: طباع الزوجين: هـــل تتــغيّـــر؟ مجتمع: ترشيد الاسـتهلاك: ضرورة وليس ترفاً آخر الكلام: ليست كذبة!! تجربتي مع كورونا التعلُّم عن بُعد: هل ينجح الأهل؟ كوفيد- 19 وآثاره النفسيّـــــــة هل كورونا.. كذبة؟ (حوار مع مختصَّين من وزارة الصحّة) توجيهات اجتماعيّة وأسريّة في ظـــلّ كورونا مع الإمام الخامنئي: الرسول والحياة الطيّبة (*)

الجندي الصيني على رأسه "موزة"

إعداد: حوراء مرعي عجمي

لكل جيش عقيدته الخاصة وتدريباته، فالجيش الصيني، مثلاً، الذي يضم تحت رايته أكبر قوة عسكرية بشرية الثلاثة ملايين مقاتل بمختلف فروع القوات المسلحة سواء البرية او البحرية أو الجوية لهم تدريباتهم الخاصة.
 

وقد انتشرت لهم مؤخراً، عبر مواقع التواصل الاجتماعي، صورة تم التقاطها لعدد من الجنود وهم يتناولون وجباتهم ويجلسون سوياً وهم يضعون على رأسهم "موزة" ما أثار دهشة من شاهدوا تلك الصور.
أما الأسباب التي جعلت هولاء الجنود يقومون بهذا الأمر، فلأنه جزء من التدريب الخاص بالجنود النظاميين التي تفرض عليهم من قبل القادة داخل المعسكرات المختلفة حيث يتم وضع الموز على رؤوسهم حتى لا تسقط نهائياً، فتظل رؤوس هؤلاء الجنود مرفوعة ولا تنحني مهما حدث، ويُعاقب من تسقط الموزة عن رأسه.
 

أضيف في: | عدد المشاهدات:

أضف تعليقاً جديداً

سيتم عرض التعليق على إدارة الموقع قبل نشره على الموقع