الأبناء ضحايا الطلاق من القلب إلى كلّ القلوب: فمن زحزح عن النار(*) تسابيح جراح: بلسم جـــراحــي(*) مكافأة ماليّة لمن ينجب مولوداً ذكراً! لماذا لا يسمنون؟ رحلات سياحيّة إلى الفضاء خطوات لطفلك على طريق القناعة بساطة العيش في سيرة العلماء شعاع المحبّة رحل العالِم المربّي

قالوا في السيّد الراحل (رضوان الله عليه)


•سماحة آية الله العظمى الإمام السيّد القائد عليّ الخامنئيّ دام ظله
"قدّم هذا العالم الجليل بمؤلّفاته الوازنة الكثيرة والبحثيّة في تاريخ صدر الإسلام، والتي تتمتّع بصياغة بليغة وقلم قويّ، خدمةً عظيمةً للعالم الإسلاميّ، ولبّى بذلك حاجةً ثقافيّة هامّة".

•سماحة آية الله العظمى السيّد عليّ السيستانيّ دام ظله
"تلقّينا بمزيد من الأسى والأسف نبأ رحيل العلّامة المحقّق حجّة الإسلام والمسلمين السيّد جعفر مرتضى العامليّ رحمه الله بعد عمر مبارك قضاه في خدمة مذهب أهل البيت عليهم السلام، والدفاع عنهم ونشر معارفهم".

•المرجع الدينيّ السيّد محمّد سعيد الحكيم دام ظله
"قضى عمره الشريف في التأليف والتحقيق، فأثرى المكتبة الإسلاميّة، متفانياً في حفظ تراث أهل البيت عليهم السلام، ونشر علومهم، والدفاع عن العقيدة الحقّة لشيعتهم ومواليهم (أعزّهم الله تعالى). كما بذل الفقيد الراحل (تغمّده الله برحمته) جهوداً مباركة في إنشاء المدارس الدينيّة ورعاية الأساتذة والطلّاب، ورفد الحوزات العلميّة بهم".

•المرجع الدينيّ الشيخ حسين نوري الهمدانيّ دام ظله
"كان الفقيد من أبرز الشخصيّات العلميّة المعاصرة، الذي قدّم خدماتٍ جليلةً للإسلام والتشيُّع عبر تأليف كتب وآثار قيّمة. فكان الدفاع عن حياض الإسلام والرسول الأكرم صلى الله عليه وآله وسلم وأهل بيته عليهم السلام، ولا سيّما الإمام علي بن أبي طالب عليه السلام والصدّيقة الطاهرة عليها السلام، جانباً مشرقاً من عمر هذا العالم والباحث الجليل".

•المرجع الدينيّ الشيخ محمد إسحاق الفيّاض دام ظله
"بذل عمره الشريف في خدمة مذهب أهل البيت عليهم السلام ونشر معارفه وترويج أحكامه".

•المرجع الدينيّ الشيخ بشير النجفيّ دام ظله
"لقد فقدت الأمّة عَلَماً من أعلامها، ورائداً من روّادها، وحامياً من حماتها".

•المرجع الدينيّ الشيخ لطف الله صافي الكلبايكانيّ دام ظله
"لقد قضى عمره الشريف دفاعاً عن معارف أهل البيت عليهم السلام المتلألئة، وفي تقديم تأريخ الإسلام ومذهب أهل البيت عليهم السلام الصحيح والردّ على الشبهات.
وفي هذه المسيرة قدّم عشرات الكتب الثمينة والمعتبرة إلى العالم الإسلاميّ والحوزات العلميّة والأوساط البحثيّة.
ففقدان مثل هذا الرجل التقيّ ثلمةٌ وخسارةٌ للأوساط العلميّة والدينيّة".

•المرجع الدينيّ السيّد محمّد الجرجانيّ دام ظله
"تلقّينا نبأ رحيل العلّامة المحقِّق آية الله السيّد جعفر مرتضى العامليّ رحمه الله، بعد عمر زاخر بالعطاء في ميادين العلم، تأليفاً وتحقيقاً وتعميقاً لأسس الشريعة، ودفاعاً عن ثوابتها وأصالتها".

أضيف في: | عدد المشاهدات:

أضف تعليق جديد

سيتم عرض التعليق على إدارة الموقع قبل نشره على الموقع