غلاف "ذكي" يخبرك بجودة المواد الغذائيّة سليماني خادمٌ لضريح الإمام الرضا عليه السلام بعض ذكرياتنا الأولى وَهمٌ ابتدعته أدمغتنا! منتجات "السلايم" الشهيرة تهدّد الأطفال سليماني خادمٌ لضريح الإمام الرضا عليه السلام "خرائط غوغل" ترصد مفاجأة على سواحل لبنان! فصيلة الدم المفضّلة لدى البق وجبات العشاء المتأخّرة "تهدّد" حياتك! التدخين السلبيّ يسبّب شخير الأطفال اليمن بعد 1200 يوم من العدوان السعودي

وصية الشهيد محمد حسن هاشم


بسم الله الرحمن الرحيم
﴿من المؤمنين رجال صدقوا ما عاهدوا الله عليه فمنهم من قضى نحبه ومنهم من ينتظر وما بدلوا تبديلاً.


أخوتي الأحبة..
ثابروا على قتال إسرائيل وأدواتها الاستعمارية والتزموا بنهج الإمام الخميني العظيم واتحدوا والتفوا حول القيادة الدينية الواعية ويجب علينا العمل الدائم ضد الطواغيت والأعداء حتى تعم راية لا إله إلا الله في كل العالم والتزموا بخط أهل البيت خط ولاية الفقيه واخلصوا في التزامكم وكونوا جيل الثورة ولا تكونوا صدى الثورة حتى تقضوا على أعدائكم واعلموا بأن قوتنا وعزتنا هي بفعل دماء الشهداء الأبرار.
﴿ولا تهنوا ولا تحزنوا وأنتم الأعلون إن كنتم مؤمنين.

إلى والدتي الحبيبة كوني صابرة واحتسبي أمرك عند الزهراء عليها السلام وافتخري بأنك قدمت شهيداً في سبيل الله تعالى وإن شاء الله ملتقانا في الجنة أمي الغالية لا تكثري من البكاء عليَّ بل أكثري من البكاء على مصيبة غريب كربلاء والسلام عليك ورحمة الله وبركاته.

زوجتي الحبيبة افتخري بالإسلام، كوني قدوة، احتسبي أمرك عند الله، لا تخرجي من بيتك إلا للعبادة وللعمل الصالح في سبيل الله وأنا أعرف أن هذه الأمور كلها متوفرة لديك. أوصيك بتقوى الله واتباع أمره والعمل في خط أهل البيت وزيارة قبر شيخ الشهداء الشيخ راغب حرب. استودعك الله وإن شاء الله لقاؤنا في جنة النعيم سامحيني أيتها الزوجة الصالحة والسلام عليك ورحمة الله وبركاته.

 

أضيف في: | عدد المشاهدات:

أضف تعليق جديد

سيتم عرض التعليق على إدارة الموقع قبل نشره على الموقع