شابٌّ اتّبع الوصيّة نور روح الله: طهِّر من الأرجاس قلبي(*) مناسبة: 33 يوماً خلف العدسة(2) باحثون إيرانيّون يصنعون ضمّادات تشبه بشرة الإنسان الحل السحري لنسيان المفاتيح "غوغل" وأطفال "التوحّد" نور روح الله: الوضوء طهارة القلب(*) فقه الولي: من أحكام صلاة الجماعة(1) إضاءات فكريّة: القيم الإنسانيّة في الإسلام(*) مناسبة: البقيع: قبابٌ من نور

اقرأ: عقائد شيعة أهل البيت عليهم السلام في الأدلّة المعتَبرة

 


صدَرَ حديثاً عن دار البلاغة كتاب تحت عنوان "عقائد شيعة أهل البيت عليهم السلام في الأدلّة المعتَبرة"، لمؤلّفه فضيلة الشيخ نبيل قاووق.
ستقرأ في هذا الكتاب بوضوح تامّ عقيدة المسلمين الشيعة في: (الإسلام، التوحيد، أسماء الله، الصفات الإلهيّة، العرش والكرسيّ)، وغيرها الكثير من العناوين، جوهراً، وروحاً، وحقيقةً، والتي تستند استناداً كاملاً إلى منبع الإسلام الأصيل: القرآن الكريم، والأحاديث المعتبرة سنداً عن النبيّ صلى الله عليه وآله وسلم وعن أهل بيته عليهم السلام .
يتميّز هذا الكتاب باعتماد نمطٍ واحد في استعراض كلّ موضوع من الموضوعات، بدءاً بالآيات القرآنيّة، وصولاً إلى الروايات المعتبرة سنداً، وانتهاءً بملخّص تحت عنوان "هذه عقيدتنا". وهو يتألّف من 208 صفحةً من القطع الكبير.

أضيف في: | عدد المشاهدات:

أضف تعليق جديد

سيتم عرض التعليق على إدارة الموقع قبل نشره على الموقع