غلاف "ذكي" يخبرك بجودة المواد الغذائيّة سليماني خادمٌ لضريح الإمام الرضا عليه السلام بعض ذكرياتنا الأولى وَهمٌ ابتدعته أدمغتنا! منتجات "السلايم" الشهيرة تهدّد الأطفال سليماني خادمٌ لضريح الإمام الرضا عليه السلام "خرائط غوغل" ترصد مفاجأة على سواحل لبنان! فصيلة الدم المفضّلة لدى البق وجبات العشاء المتأخّرة "تهدّد" حياتك! التدخين السلبيّ يسبّب شخير الأطفال اليمن بعد 1200 يوم من العدوان السعودي

تضاعُف الميول الانتحاريّة لدى أطفال أمريكا


حوراء مرعي عجمي


وبلغ عدد الأطفال المقبولين في المستشفيات مع تشخيص الميول الانتحاريّة أو محاولات الانتحار 118363 مريضاً تتراوح أعمارهم بين 5 و17 سنة.

وتكثر العوامل والدوافع لهذه الأمراض النفسيّة الخطيرة، ومنها العنف الأسريّ وانتهاك حقوق الطفل والسخرية والضغط الاجتماعيّ.
وتعتبر وسائل التواصل الاجتماعيّ واندماج الأطفال والشباب فيها من أكثر النظريّات العلميّة الحديثة شيوعاً، والتي تفسّر ميل ردّ فعل الشابّ أو الفتاة على مضايقات الإنترنت حصراً.

ويستنتج الطبيب "بليمونس"، أنّ "كل ما يحدث الآن في شبكات التواصل الاجتماعيّ يحصل بشكل سرِّيّ من قِبَل أناس مجهولي الهويّة ويتركون بصمة في عقول الأطفال لا تعرف فحواها، وليس كما كانت عليه الحال سابقاً، فالجميع كان يعرف مع مَن يتحدّث ومَن الذي أزعجه مباشرة".

أضيف في: | عدد المشاهدات:

أضف تعليق جديد

سيتم عرض التعليق على إدارة الموقع قبل نشره على الموقع