السيّد نصر الله "يغزو" الجامعات "شراء الوقت" يزيد الشعور بالسعادة التدخين قاتل وإن قَلّ! الشمّام يقي من السرطان وأمراض القلب والشرايين طريقة فعّالة لمحاربة الشيخوخة المبكرة طلّقها لإصرارها على تصوير الطعام الإمام الخامنئي دام ظله يُهدي ١١٥ كتاباً لمكتبة مسجد هذا ما تفعله الكلمات المتقاطعة بدماغك! النسيان يجعلك أذكى الموسيقى قد تعرّضك للخطر أثناء القيادة!

الإمام الخامنئي دام ظله يُهدي ١١٥ كتاباً لمكتبة مسجد


حوراء مرعي عجمي


تزامناً مع الذكرى السادسة والثلاثين لمحاولة اغتيال قائد الثورة الإسلاميّة الإمام السيّد عليّ الخامنئيّ دام ظله في السابع والعشرين من حزيران عام ١٩٨١م في مسجد "أبو ذرّ" في طهران، أهدى سماحته ١١٥ نسخة كتاب تشتمل على ٤٣ عنواناً لمكتبة هذا المسجد. ومن ضمن هذه العناوين نسخٌ من كتاب نهج البلاغة وعددٌ من القواميس العربية. وقد عُرض وثائقيّ على شاشة التلفاز بمناسبة ذكرى محاولة اغتيال سماحة الإمام السيّد عليّ الخامنئيّ في مسجد "أبو ذرّ" في طهران، ظهرت فيه مشاهد لمكتبة المسجد. بعد أن شاهد الإمام الخامنئيّ دام ظله هذا المقطع من الوثائقي قرّر سماحته إهداء عدد من الكتب لمكتبة المسجد.

من بين الكتب أيضاً مختارات مبوّبة من نهج البلاغة للسيّد "عطيّة أبو النجا"، ميزان الحكمة، كيمياء السعادة، روضة الأسرار، أسرار الصلاة، ونسخ متعدّدة من كتب العارف الربّاني الشيخ "مجتبى الطهراني".



 

أضيف في: | عدد المشاهدات: