نور روح الله | يوم القدس: يوم الإسلام* إلى قرّاء القرآن: كيف تؤثّرون في المستمعين؟* أخلاقنا | ذكر الله: أن تراه يراك*  مفاتيح الحياة | الصدقات نظامٌ إسلاميٌّ فريد(2)* آداب وسنن| من آداب العيد  فقه الولي | من أحكام العدول في الصلاة مـن علامــات الظهــور: النفس الزكيّة واليمانيّ* تسابيح جراح | بالصلاة شفاء جراحي صحة وحياة | الرّبو والحساسيّة الصّدريّة تاريخ الشيعة| شيعة طرابلس في مواجهة الصَّليبيّين

انترنت

فاطمة شعيتو حلاوي


مجموعة مميّزة من مواقع الشبكة العنكبوتيّة نسلّط الضوء على محتواها وخدماتها في هذا العدد، راجين لكم قراءنا الأعزاء كلّ الفائدة:

*موقع "راسخون" ar.rasekhoon.net
بحلّة غنيّة، يقدّم موقع "راسخون" محتواه الثقافيّ الإسلامي باللغة العربيّة، متيحاً لزوّاره تصفّح أكثر من ألفَي مقالة، تتنوّع عناوينها بين القرآن الكريم، والعقائد، والفقه، والأخلاق ومختلف العلوم.
يخصّص الموقع باباً لباقةٍ كبيرة من الأحاديث المرويّة عن الرسول الأكرم صلى الله عليه وآله وسلم وأهل بيته عليهم السلام. وتحت عنوان "أعلام"، يستعرض سِيَرَ أبرز الشخصيّات في تاريخ العالمَين العربيّ والإسلاميّ، من علماء وشهداء وأدباء وسياسيّين.

إضافة إلى متابعته جديد أخبار العالم الإسلاميّ، يشتمل موقع "راسخون" على مكتبة ضخمة من الصوتيّات والمرئيّات، تستعرض رسائل الإمام السيد علي الخامنئي دام ظله والإمام الخميني قدس سره، إضافة إلى مئات المحاضرات، والأدعية، واللطميّات، والأناشيد، والكتب المسموعة، والأفلام والمسلسلات الإسلاميّة.

*موقع "السبطين" للأطفال child.sibtayn.com
ألوانٌ زاهية ورسوم متحرّكة تميّز موقع "السبطين" التعليميّ الموجّه للأطفال، ضمن أبواب عدّة تشمل تعليم الصلاة، القصص، التعليمات والألعاب.
يغرس الموقع في أذهان زوّاره الأطفال مفاهيم أخلاقيّة وإيمانيّة وتربويّة هامّة بأسلوبٍ صُوري محبّب مُرفق بالأصواتِ، كما يغني جعبتهم العلميّة بمعلوماتٍ قيّمة.

*موقع "دكتوري" www.doctoori.net
بلغةٍ علميّة واضحة، يقدّم موقع "دكتوري" لروّاده أحدث المعلومات الطبيّة الموثوقة، وأبرز التوجيهات الطبيّة العالميّة، بهدف تطوير مجال الرعاية الصحيّة في العالم العربي، مشدّداً على أنّ معلوماته ليست بديلاً عن الاستشارة الطبيّة المتخصّصة.
يُعنى الموقع بصحّة جميع أفراد الأسرة، ويقدّم الإرشادات في مقالاتٍ متنوّعة، تتوزّع على أبواب: الصحة العامة، الحالات والأعراض، العافية النفسية، الطفل والحمل، الطعام الصحّي واللياقة البدنيّة. وبإمكانكم متابَعة جديد "دكتوري" عبر فايسبوك، تويتر، وإنستاغرام.

*موقع "وكالة الأنباء القرآنية الدولية" iqna.ir/ar
موقع تابعٌ لأوّل وأکبر وکالة أنباء قرآنيّة متخصّصة على مستوى العالم الإسلامي (إيكنا)، هدفُها السامي يتمثّل بنشر ثقافة کتاب الله العزيز وتنميتها عالمياً.
يستعرض الموقع أحدث الأخبار والأنشطة القرآنيّة والدينيّة في إيران والعالم، سعياً إلى نشر الثقافة القرآنيّة وتعزيز نمــط الحــياة القرآنيّــة في المجتمعات كافة.
كما يخصّص موقع "إيكنا" مساحة للأخبـار السياســـيّة، والاجتمـــاعيّة، والعلميّة المرتبطة بالقرآن الكريم، ويوثّق بالصور أبرز مظاهر انتشار الإسلام الأصيل في العالم بأسره.
صفحة الموقــع متوفّرة باللغات: الفارسيّة، الإنكليزيّة، التركيّة والفرنسيّة.
 

أضيف في: | عدد المشاهدات:

أضف تعليقاً جديداً

سيتم عرض التعليق على إدارة الموقع قبل نشره على الموقع