نور روح الله | يوم القدس: يوم الإسلام* إلى قرّاء القرآن: كيف تؤثّرون في المستمعين؟* أخلاقنا | ذكر الله: أن تراه يراك*  مفاتيح الحياة | الصدقات نظامٌ إسلاميٌّ فريد(2)* آداب وسنن| من آداب العيد  فقه الولي | من أحكام العدول في الصلاة مـن علامــات الظهــور: النفس الزكيّة واليمانيّ* تسابيح جراح | بالصلاة شفاء جراحي صحة وحياة | الرّبو والحساسيّة الصّدريّة تاريخ الشيعة| شيعة طرابلس في مواجهة الصَّليبيّين

إنترنت


إعداد: فاطمة شعيتو حلاوي


باقة جديدة من المواقع الإلكترونيّة القيّمة اخترناها لكم قرّاءنا الأعزّاء لهذا العدد، آملين تحقيق الفوائد المرجوّة منها:

*موقع "نهج الولاية" www.nahjelwelayah.com
بالنصّ والصوت والصورة، يوثّق موقع "نهج الولاية" خطابات الإمام السيّد "علي الخامنئي" دام ظله بدءاً من عام 2010، ويضيء على فكره القيّم، ويستعرض جديد نشاطه من زيارات ولقاءات ونداءات.
يُطلع الموقع زوّاره على السيرة الذاتيّة للإمام القائد دام ظله ومراحل حياته الجهاديّة والعلميّة، مضافاً إلى رسائله وآرائه الفقهيّة، ويخصّص باباً للمنشورات الخاصّة بسماحته الصادرة عن جمعيّة المعارف الثقافيّة الإسلاميّة.

تحت عنوان "مدرسة الإمام الخميني"، يطلّ "نهج الولاية" على سيرة الإمام الخميني الموسوي قدس سره وآثاره العلميّة ووصاياه، معرّجاً على أبرز الأحداث والمحطّات في حياته المباركة قبل انتصار الثورة الإسلاميّة وبعدها. بالإمكان متابعة جديد الموقع عبر "Facebook" و"Youtube".

*موقع "هدّاف" www.haddaf.com/ar
موقع رياضي متخصّص في لعبة كرة القدم، يستعرض أحدث أخبار البطولات العربيّة، الأوروبيّة والعالميّة، ويعرّف بأبرز الأندية والمنتخبات العربيّة والعالميّة.
بالاستناد إلى إحصاءات الفِرق واللاعبين، يعرض الموقع نتائج المباريات السابقة، معلناً عن مواعيد المباريات المُقبلة. يمكن للمتصفّحين متابعة "هداف" على "Facebook" و"Twitter".

*موقع "عالم ذكي" للأطفال www.zakiworld.com
بألوانٍ زاهية وفي أبواب متنوّعة، يقدّم "عالم ذكي" معلوماتٍ تهمّ الأسرة من نصائح وتعليم، وصحّة عامّة، وتكنولوجيا.
يتوجّه الموقع أيضاً إلى شريحة الأطفال عبر أبواب ثابتة تُعنى بأحدث أفلام الرسوم المتحرّكة، والألعاب التعليميّة والترفيهيّة.
يوفّر "عالم ذكي" خدمة اختصار "الروابط الطويلة"، حيث يكون من السهل مشاركة الرابط المختصر عبر مواقع التواصل الاجتماعي. صفحة الموقع متوفّرة باللغة الإنكليزيّة أيضاً.

*موقع "التقنيّة بلا حدود" www.unlimit-tech.com
للمهتمّين بالشأن التقنيّ، يقدّم موقع "التقنيّة بلا حدود" فرصة لمتابعة كلّ جديد في عالم الهواتف الذكيّة، واللوحيّات، والحاسبات والتقنيات المتفرّقة، ضمن سلّة هامة من الأخبار والتقارير العلميّة.
كما يتيح الموقع الاطّلاع على "مراجعات الأجهزة"، مستعرضاً التحديثات الجارية على المتصفّحات والأنظمة، والكاميرات، والسمّاعات والشاشات.
 

أضيف في: | عدد المشاهدات:

أضف تعليقاً جديداً

سيتم عرض التعليق على إدارة الموقع قبل نشره على الموقع