منبر القادة: إنْ جَاءكُمْ فَاسِقٌ بِنَبَأ وصيّة الأمير عليه السلام: تقوى الله(1) أيام الله: ليلة القدر وليالٍ عشر خيرٌ من ألف شهــر وإليــــك يـــا ربِّ مدَدْتُ يــدي التربية الإيمانيّة فــي الصحيفـــة السجّاديّــة هل الدعاء يردُّ القضاء؟ ادعوني أستجب لكم الدعاء في كلمات الإمام الخامنئـيّ دام ظله  مع الإمام الخامنئي: القرآن منهاج حياة (*)

"غوغل" كشف عن مرضه!


حوراء مرعي عجمي


تمكّن أب لخمسة أطفال في بريطانيا من تشخيص حالته المرضيّة واكتشاف إصابته بمرض السرطان في 15 دقيقة، وذلك باستقاء المعلومات عبر "غوغل" بعد فشل الأطبّاء في تشخيص حالته طيلة أكثر من عام.

وكان "كيفن إيفرت" البالغ من العمر ستين عاماً يشكو من صعوبات في التنفّس. وخلُص الأطباء بعد الفحوصات إلى أنّه يعاني من مرض الربو والتهاب الشعب الهوائيّة. وبعد أن تدهورت حالته، لجأ كيفن إلى محرّك البحث "غوغل" للتحقّق من أعراض مرضه، واكتشف ممّا قرأ على موقع "هيئة الخدمات الصحية الوطنية (NHS) البريطانية"، أنّه مصاب بـ"سرطان البلعوم".

ولجأ كيفن إلى القضاء بدعوى أقامها على الأطباء لتسببهم له ولجميع أفراد أسرته بالكثير من القلق والتوتّر خلال عام كامل، فيما استغرق هو 15 دقيقة فقط ليكشف حقيقة مرضه.
 

أضيف في: | عدد المشاهدات:

أضف تعليقاً جديداً

سيتم عرض التعليق على إدارة الموقع قبل نشره على الموقع