نور روح الله: وصاياهم تهزّ الإنسان مع الإمام الخامنئي: أدب الجبهة: إرث الشهداء(*) المودّة العشقيّة للإمام المهدي عجل الله تعالى فرجه من القلب إلى كل القلوب: لو لم نَقُم بتكليفنا! قصة: عندما ألقى اللهُ الليرةَ(*) تربية: وصايا الشهداء: فرصة تربويّة حروفهم: بصمة المقاومة على التاريخ إنّها وصايا الشهداء قرى صامدة النتائج الدنيويّة لخذلان الإمام الحسين عليه السلام

خرائط "غوغل" تعيد صينياً مفقوداً إلى والديه


إعداد: حوراء مرعي عجمي


تمكّن صيني من العثور على والديه بعد مرور 23 سنة على اختطافه يوم كان طفلاً، والفضل يعود إلى خرائط موقع "غوغل" الإلكتروني.

فقد ذكرت صحيفة "دايلي تلغراف" البريطانية أن "ليو غانغ كان قد اختُطف من مدرسته يوم كان في الخامسة من عمره، وربّته عائلة تبنّته في مدينة سامنينغ الصينية، وكل ما يذكره هو أن في بلدته جسرين".

وأشارت إلى أن "الشاب أعلن عبر موقع إلكتروني متخصّص بجمع المفقودين بعائلاتهم، عن رغبته في العثور على والديه، وتلقّى جواباً من أحد الأشخاص يفيد بوجود شخصين في مقاطعة سيتشوان فقدا ابناً لهما قبل 23 سنة".

ولجأ ليو إلى خرائط "غوغل" ليكتشف أن في منطقة لينشوي بسيتشوان، جسرين فقصدها وتمكّن بالفعل من العثور على والديه الحقيقيين بعد فراق دام 23 سنة.

وعلم الشاب من والداه أن اسمه الحقيقي هو "هوانغ جون".

أضيف في: | عدد المشاهدات:

أضف تعليق جديد

سيتم عرض التعليق على إدارة الموقع قبل نشره على الموقع