نور روح الله: وصاياهم تهزّ الإنسان مع الإمام الخامنئي: أدب الجبهة: إرث الشهداء(*) المودّة العشقيّة للإمام المهدي عجل الله تعالى فرجه من القلب إلى كل القلوب: لو لم نَقُم بتكليفنا! قصة: عندما ألقى اللهُ الليرةَ(*) تربية: وصايا الشهداء: فرصة تربويّة حروفهم: بصمة المقاومة على التاريخ إنّها وصايا الشهداء قرى صامدة النتائج الدنيويّة لخذلان الإمام الحسين عليه السلام

خبر خاص بمشجعي الفرق الرياضية

حوراء مرعي عجمي



حذّرت دراسة جديدة من أنّ تشجيع الفرق الرياضيّة يزيد خطر الإصابة بنوبة قلبيّة، وخاصّة عندما يفوز الفريق. وقد اكتشف العلماء الذين أجروا الدراسة في معهد أبحاث القلب في مدينة مونتريال الكنديّة، أنّ هذا الخطر يكون قويّاً بين المشجّعين الرجال دون سنّ الـ55 سنة، لكنّه على ما يبدو لا يطال المشجّعات.
وبحسب الدراسة، فإنّ فوز الفريق المحلّي للعبة "الهوكي" على الجليد ارتبط بزيادة قدرها 40% في حالات احتشاء عضَلة القلب الناجم عن ارتفاع الإصابة بنوع خطير من النوبات القلبيّة، بين المشجّعين الذين تقلّ أعمارهم عن 55 سنة.

 

أضيف في: | عدد المشاهدات:

أضف تعليق جديد

سيتم عرض التعليق على إدارة الموقع قبل نشره على الموقع

Ksa

السيد ابو مجتبى

2018-06-16 22:49:33

الموضوع صحيح. الدليل على ذلك انه صار شجار بين شخصين بسبب فريق كورة وتطور الشجار الى انه. احد منهما ادخل للمستشفى اجريت له عملية قلب مفتوح.