مسيحي يبني مسجداً في الإمارات لا تبالغوا في الجهد البدنيّ!! زرع دماغ بشريّ للفئران خطر جديد للأجهزة الذكيّة! تضاعُف الميول الانتحاريّة لدى أطفال أمريكا بلاستيك يمكن إعادة تدويره إلى ما لا نهاية "جهاد" اسم ممنوع في فرنسا احذروا الدمى في أسرّة أطفالكم! ورق جدران يحذّر من الحريق! لبنانيّ يحصل على 71 مليون دولار من "فورد"

نداء روح اللَّه: المسجد والمنبر



■ في صدر الإسلام، كان الجيش ينطلق من المسجد لقتال الكفار والطواغيت، هذا المسجد الذي كانت الخطابة ودعوة الناس لأجل مواجهة عدو المسلمين تنطلق منه أيضاً.

■ كان المسجد والمنبر في صدر الإسلام مركزاً للنشاطات السياسية، وقد خُططت الكثير من المعارك الإسلامية فيه. فالمحراب هو مكان الحرب، ومن المحراب ينبغي أن تبدأ المعركة.

■ إننا نتقدم بذكر الله، والصلاة هي أعلى درجات ذكر الله. فلا ينبغي أن يصبح هناك تقصير في الصلاة ويقول كل واحد: أنا أصلي في بيتي لوحدي! كلا، عليكم أن تصلوا جماعة. املأوا المساجد، فهم يخافون من المسجد.

■ إنها المساجد التي حققت النصر لشعبنا. هذه المراكز الحساسة التي على الأمة أن تتوجه إليها. ولا يجب أن يقال: الآن انتصرنا، فماذا نفعل في المسجد؟! إن انتصارنا هو لأجل إدارة المسجد، تلك المراكز التي هي مراكز نشر حقيقة الإسلام. فلا تخلوا المساجد.

 

أضيف في: | عدد المشاهدات:

أضف تعليق جديد

سيتم عرض التعليق على إدارة الموقع قبل نشره على الموقع