صحة وحياة | الرّبو والحساسيّة الصّدريّة تاريخ الشيعة| شيعة طرابلس في مواجهة الصَّليبيّين آخر الكلام | الضيفُ السعيد الافتتاحية| الأمـومـــة... العمل الأرقى  الشيخ البهائيّ مهندسٌ مبدعٌ في العبادةِ... جمالٌ مع الخامنئي | نحو مجتمع قرآنيّ* اثنا عشر خليفة آخرهم المهدي عجل الله تعالى فرجه الشريف* أخلاقنا | اذكروا اللّه عند كلّ نعمة* مناسبة | الصيامُ تثبيتٌ للإخلاص

انترنت

إعداد: فاطمة شعيتو حلاوي

تطلّ زاوية "إنترنت" في هذا العدد على مجموعة من المواقع الإلكترونية المتخصّصة:

* موقع "كورابيا" www. korabia.com
موقع رياضي متخصّص، يقدّم لهواة كرة القدم سلّة هامة من مستجدات وأنشطة هذه الرياضة في مصر، والسعودية، والخليج، وشمال إفريقيا وأوروبا.
يتابع الموقع أخبار محترفي كرة القدم، ويعرض تفاصيل البطولات، المباريات والأندية.
وتحت عنوان "سكووب"، يقدّم "كورابيا" تقارير رياضية إخبارية عن أهم الأحداث الرياضية في العالم. كما يتميّز بخدمتي الفيديو والـ"SMS".

* موقع "الرقميات" www.alrakameiat.com
موقع متخصّص في مجال التكنولوجيا الرقمية وأحدث أخبارها. تتنوّع مواده بين أمن، ونظم المعلومات، ومسائل الـ"هاردوير"، والإنترنت، وخفايا وحلول الرقميات، والبرمجيات، والشبكات الاجتماعية، وشبكات الاتصال.
أبواب موقع "الرقميات" متنوّعة، منها: "مقالات مصوّرة إنفوغرافيك"، "أكاديمية الرقميات"، و"صحتك تهمنا".
يتميّز الموقع بزاويته الترفيهية التي تشمل: "طرائف الفيديو"، "حكواتي الرقميات"، و"الكاريكاتور".

* موقع التعبئة التربوية في حزب الله www.tarbaweya.org
موقع تابع للتعبئة التربوية في حزب الله التي تأسست عام 1985 كمنظمة شبابية تربوية، تعمل على توأمة العلم والجهاد ونشر الفكر الإسلامي، ودعم المقاومة وتعميم ثقافتها ورفدها بالكفاءات المتخصصة.
يصل الموقع متصفحيه بمواقع الجامعات في لبنان، والمكتبات، والموسوعات العلمية، ومراكز الأبحاث. ويتميّز بالتقرير الصحفي التربوي اليومي، وخدمة "بنك الأسئلة"، التي تعرض نماذج عن أسئلة امتحانات الدخول إلى كليات الجامعة اللبنانية، وامتحانات الشهادات الرسمية، المتوسطة والثانوية.
فضلاً عن أبوابه الثقافية المتنوّعة، يتيح الموقع لروّاده الحصول على أي مستند قانوني تربوي على البريد الإلكتروني التالي: info@tarbaweya.org

* موقع "عيادة طب الأطفال" www.childclinic.net

عيادة متخصصة في طبّ الأطفال، منذ الحمل حتى ما بعد الولادة. يُعنى الموقع بتقديم معلومات عن نمو الأطفال، وأمراضهم، وتغذيتهم، وسلامتهم، والإسعافات الخاصة بهم.
يشتمل الموقع على موسوعة مصوّرة ومكتبة فيديو، ويتميّز بنظام الاستشارات الطبيّة المجانيّة، وخاصيّة البحث في العيادة، بالإضافة إلى خدمة "مخطّطات النمو"، التي تسمح برسم مخطط نمو الطفل والاحتفاظ به.
 

أضيف في: | عدد المشاهدات:

أضف تعليقاً جديداً

سيتم عرض التعليق على إدارة الموقع قبل نشره على الموقع