أذكار | أذكار لطلب الرزق مع الإمام الخامنئي | سيّدة قمّ المقدّسة نور روح الله | الجهاد مذهب التشيّع‏* كيـف تولّى المهديّ عجل الله تعالى فرجه الإمامة صغيراً؟* أخلاقنا | الصلاة: ميعاد الذاكرين* مفاتيح الحياة | التسوّل طوق المذلَّة* الإمام الصادق عليه السلام يُبطل كيد الملحدين تسابيح جراح | بجراحي واسيتُ الأكبر عليه السلام  تربية | أطفال الحرب: صدمات وعلاج اعرف عدوك | ظاهرة الانتحار في الجيش الأميركيّ

إنترنت

إعداد: فاطمة شعيتو حلاوي

جولتنا على مواقع الشبكة العنكبوتية في هذا العدد تتميّز بتنوّع محتواها، فهي تطلّ على عوالم الإبداع والطبّ وعلوم الاتصال، وتكلّلها بركات السيرة الزينبيّة.

*شبكة "يا زينب" www.yazeinab.com
هي شبكة إسلامية ثقافية متنوعة، تعرض جديد أخبار مقام السيدة زينب عليها الصلاة والسلام في دمشق، وتقدّم مادّة غنيّة عن السيرة الزينبيّة المباركة.
تخصّص الشبكة مساحة هامة لـ:
1 - الإسلاميات.
2 - أخبار الولي الفقيه.
3 - مستجدات العالم الإسلامي.
مع إمكانية الدخول إلى منتديات "يا زينب".
تتميّز الشبكة بمكتبة "multi-media"، التي تشتمل على المرئيات والصوتيات المتنوّعة، وتتيح لزائريها التواصل عبر الفايسبوك، سجلّ الزوار، وخدمة RSS.

*موقع "عالم الإبداع"www.ibda3world.com
تحت شعار "كل ما هو شيّق ومفيد"، يقّدم الموقع باقة غنيّة من الأخبار والمعلومات الغريبة والجديدة في مجالات العلوم والفنون والعمارة والتكنولوجيا الرّقمية.
ويعرض لموقع صوراً وفيديوهات من عالم الإبداع، ويتميّز بجولات بانورامية على أغرب وأجمل مناطق العالم.
بالإمكان الانضمام إلى متابعي "عالم الإبداع" عبر تويتر، فايسبوك، يوتيوب، وخدمة RSS.

*موقع "البوابة العربية لعلوم الإعلام والاتصال" www.arabmediastudies.com
يشكّل الموقع فضاءً مفتوحاً أمام جميع الباحثين العرب في مجال علوم الإعلام والاتصال. وهو يقدّم كمّاً هاماً من الكتب، والمقالات، والدراسات الأكاديمية الخاضعة لشروط الكتابة العلمية.
وتعرض "البوابة" أحدث أخبار وأنشطة الإعلام في العالم العربي، من مؤتمرات وملتقيات وإصدارات ودراسات. كما تتميّز بخيار البحث، وبفضاء "الأرشيف المفتوح"، الذي يسمح عبر المراسلة الإلكترونية بإعادة نشر المقالات والدراسات المنشورة سلفاً.


*موسوعة "صحتي الطبية" www.9haty.com
هو موقع متخصّص في مجال الصحة العامة، ومحتواه موجّه إلى جميع أفراد الأسرة.
يقدّم الموقع معلومات في مجال الأمراض، لا سيما الشائعة منها، لناحية أعراضها والوقاية منها، ويوافي زواره بكلّ جديد في عالم الطبّ. كما يُخصّص أبواباً لاستخدامات الأعشاب الطبيّة، والإسعافات الأولية، والتغذية.
يتميّز الموقع بقسمٍ يُعنى بالتحاليل المخبرية، بالإضافة إلى خدمة طلب الاستشارة الطبيّة، بإشراف أطباء متخصّصين.




 

أضيف في: | عدد المشاهدات:

أضف تعليقاً جديداً

سيتم عرض التعليق على إدارة الموقع قبل نشره على الموقع