أخلاقنا: هُدًى لِّلْمُتَّقِينَ (*) تسابيح جراح: رحلة العودة إلى الحياة مجتمع: سنة أولى صيام الشيخ راغب.. المسجديّ الـثـائـر أفكار لاحتفال مهدويّ أجمل مقـابلـة: المقاومون أهل البصائر تسابيح جراح: بقدمٍ واحدة سأكمل الدرب رجب: شهر الله الأصبّ مناسبة: هي ربيعٌ يتجلّى في عيد مجتمع: معلّمون شهداء.. بالقلم والبندقيّة

الدولار يحتوي على الكوكايين!!

إعداد: حوراء مرعي

 


قرر علماء من جامعة ماساتشوسيتس الأميركية إجراء فحوصات على الدولار للتحقق من معلومات أشارت في وقت سابق إلى أن الدولار يحتوي على مخدر الكوكايين.

وبالفعل أثبتت الفحوصات صحة هذه المعلومات، بل أكدت بفضل الفحوصات بواسطة الموجات فوق الصوتية أن 90% من الأوراق النقدية الأمريكية تحتوي على الكوكايين! ولا يقتصر الأمر على الدولار الأمريكي فحسب، فلقد أجريت اختبارات مماثلة في البرازيل، حيث اتضح أن 80% من الأوراق النقدية هناك تحتوي على الكوكايين، في حين أثبتت اختبارات شبيهة أجريت في الصين أن نسبة الأوراق التي تتضمن هذا المخدر بلغت 20%، وذلك وفقاً لنتائج فحوصات تم إجراؤها علناً. ويؤكد العلماء أن كمية الكوكايين التي عثر عليها في العملات ضئيلة جداً ولا تسبب الإدمان، دون الإشارة إلى الهدف من وضع المخدر في الأوراق النقدية.
 

أضيف في: | عدد المشاهدات:

أضف تعليق جديد

سيتم عرض التعليق على إدارة الموقع قبل نشره على الموقع