أفكار لاحتفال مهدويّ أجمل مقـابلـة: المقاومون أهل البصائر تسابيح جراح: بقدمٍ واحدة سأكمل الدرب رجب: شهر الله الأصبّ مناسبة: هي ربيعٌ يتجلّى في عيد مجتمع: معلّمون شهداء.. بالقلم والبندقيّة الشيخ راغب حرب: كافل الأيتام خدمة الناس: ثقافة ومسؤوليّة ولاية الفقيه نصرٌ من الله نور روح الله: الاستقامة لله سبيل الانتصار(*)

مدارس الكيان الصهيوني تدرب على قتل الفلسطينيين !!


اعداد: حوراء مرعي

ذكرت صحيفة "هآرتس" أن طلاب مدرسة ثانوية في مدينة هرتسليا داخل الكيان الصهيوني، شاركوا مؤخراً في تدريب عسكري تخلله إطلاق النار تجاه شواخص تم إلباسها الكوفية الفلسطينية على رؤوسها.

وأوضحت الصحيفة أن "التدريب كان ضمن رحلة سنوية للطلاب إلى عدة أماكن سياحية في منطقة النقب جنوبي الأراضي المحتلة بينها معسكرات جيش (العدو) الإسرائيلي، حيث تدربوا هناك على إطلاق النار، في خطوة تهدف إلى تهيئتهم لأداء الخدمة العسكرية عقب تخرجهم". وأشارت إلى أن "التدريب العسكري قبل الانتساب لجيش الكيان الصهيوني تُخصص له عدة أيام خلال العام الدراسي، وليس خلال الرحلات الترفيهية". وذكرت أن "التدريب المذكور لا يقتصر على طلاب مدرسة هرتسليا فحسب، بل تشترك فيه مئات المدارس سنوياً. ومعنى ذلك، أنَّ جنود الاحتلال يتدربون في معسكراتهم على قتل العرب".

أضيف في: | عدد المشاهدات:

أضف تعليق جديد

سيتم عرض التعليق على إدارة الموقع قبل نشره على الموقع