تحقيق: صافي دربٌ عانق السحاب احذر عدوك: صدورهم وعاءٌ لسرّ الله حكايا الشهداء: "إنّي أرى نور الشهادة بين عينيك" آخر الكلام: هديّة الحسين عليه السلام مع إمام زماننا: السلام عليك يا خليفة الله(*) مع الإمام الخامنئي: التكليف: مسؤوليّة وتشريف من القلب إلى كل القلوب: عــاشـــوراء والإحياء الحسـينيّ(*) تسابيح جراح: لو قُطِّعنا..لو حُرقِّنا..لن نتركك حكايا الشهداء: صورتان وبسمة جوائز مسابقة المهدي الموعود عجل الله تعالى فرجه الشريف

مدارس الكيان الصهيوني تدرب على قتل الفلسطينيين !!


اعداد: حوراء مرعي

ذكرت صحيفة "هآرتس" أن طلاب مدرسة ثانوية في مدينة هرتسليا داخل الكيان الصهيوني، شاركوا مؤخراً في تدريب عسكري تخلله إطلاق النار تجاه شواخص تم إلباسها الكوفية الفلسطينية على رؤوسها.

وأوضحت الصحيفة أن "التدريب كان ضمن رحلة سنوية للطلاب إلى عدة أماكن سياحية في منطقة النقب جنوبي الأراضي المحتلة بينها معسكرات جيش (العدو) الإسرائيلي، حيث تدربوا هناك على إطلاق النار، في خطوة تهدف إلى تهيئتهم لأداء الخدمة العسكرية عقب تخرجهم". وأشارت إلى أن "التدريب العسكري قبل الانتساب لجيش الكيان الصهيوني تُخصص له عدة أيام خلال العام الدراسي، وليس خلال الرحلات الترفيهية". وذكرت أن "التدريب المذكور لا يقتصر على طلاب مدرسة هرتسليا فحسب، بل تشترك فيه مئات المدارس سنوياً. ومعنى ذلك، أنَّ جنود الاحتلال يتدربون في معسكراتهم على قتل العرب".

أضيف في: | عدد المشاهدات:

أضف تعليق جديد

سيتم عرض التعليق على إدارة الموقع قبل نشره على الموقع