لماذا لا يُشجع العلماء على استئصال اللوزتين؟ كيف يهدّد الهاتف بصرك؟ كبسولات النوم في مطارات أوروبا فيتامين يخلّصك من دهون البطن إلى الأبد خبر سارّ للكرة الأرضيّة الوحدة قاتلة بالفعل! المضادات الحيويّة تزيد مخاطر حصوات الكلى الزيتون يكافح السرطان مسيحي يبني مسجداً في الإمارات لا تبالغوا في الجهد البدنيّ!!

نداء روح الله: مجلس الشورى

■ "إن على المجلس أن يكون مكاناً ملائماً تطرح فيه بكل تفاهم وحسن نية، قضايا الدولة والأمة والانتقادات البنَّاة وكذلك الردود البنَّاءة على تلك الانتقادات. فيجب أن تكون صورة المجلس صالحة بحيث أن الناس حينما يرونها يقولون: إننا قد قمنا بعمل صحيح حينما انتخبنا هؤلاء الأشخاص. وإذا لم تكن صورة المجلس صالحةً ـ لا سمح الله ـ فإن الناس سوف يندمون على انتخابهم.

■ "المجلس الذي هو أساس أيّ دولةٍ إنّما هو مكان لبحث وصياغة البناء الأخلاقي للأمة... والتعامل مع المخالفين للقانون بهدوء وبنحو أخلاقي أفضل لرفع الاختلافات من ارتكاب الألفاظ النابية والمشاحنات".

■ "يجب على مجلس الشورى الإسلامي إرشاد الأمة لأن المواضيع التي تطرح فيه سوف تظهر في خارج المجلس وتنعكس على الناس. فمسؤولية المجلس من هذه الجهة كبيرة وهي أنه المرشد والهادي للناس".

 

أضيف في: | عدد المشاهدات:

أضف تعليق جديد

سيتم عرض التعليق على إدارة الموقع قبل نشره على الموقع