أخلاقنا: هُدًى لِّلْمُتَّقِينَ (*) تسابيح جراح: رحلة العودة إلى الحياة مجتمع: سنة أولى صيام الشيخ راغب.. المسجديّ الـثـائـر أفكار لاحتفال مهدويّ أجمل مقـابلـة: المقاومون أهل البصائر تسابيح جراح: بقدمٍ واحدة سأكمل الدرب رجب: شهر الله الأصبّ مناسبة: هي ربيعٌ يتجلّى في عيد مجتمع: معلّمون شهداء.. بالقلم والبندقيّة

تفّاحة تُغنيك عن قهوة الصباح!


حوراء مرعي عجمي


أكّد عدد من خبراء الصحّة في روسيا أنّ تناول تفاحة طازجة كلّ صباح يُعتبر وسيلة فعّالة وصحيّة تساعد على الاستيقاظ وتنشيط البدن.


ويُعتبر شرب فنجان من القهوة كلّ صباح الوسيلة التي يعتمدها الكثير من الناس لتنشيط أدمغتهم وبدء يومهم بحيوية، لكن العديد من الأطباء وخبراء الصحة يحذّرون من مساوئ شرب القهوة على معدة فارغة، وتأثيرها على الجهاز الهضمي ورفع مستويات حموضة المعدة.

ولإيجاد بديل طبيعي وصحي، أكد عدد من خبراء الصحّة الروس أنّهم "ينصحون باستبدال فنجان القهوة الصباحي بتفاحة طازجة، وخصوصاً أن ثمار التفاح تحوي العديد من المواد المضادة للأكسدة المفيدة لصحة الجسم والشرايين، مضافاً إلى احتوائها على السكريات المفيدة سهلة الهضم والتي تتحول بسرعة إلى طاقة في الجسم؛ ما يعطي الإنسان بعد تناولها شعوراً بالحيويّة والنشاط".
 

أضيف في: | عدد المشاهدات:

أضف تعليق جديد

سيتم عرض التعليق على إدارة الموقع قبل نشره على الموقع