لا تسلّوا أطفالكم بهواتفكم! عقوبات صينيّة لأصحاب السلوك السيِّىء عصائر الفاكهة "قاتلة" ما هي فائدة "تخزين النوم"؟ اليمن: ألف يوم من الطفولة المفقودة الأمّهات الأكبر سنّاً يحرمن بناتهنّ من الإنجاب نفوق آخر ذكر لوحيــد القرن الأبيض في العالم مصافحة أقوى لقلب أقوى من هم الأكثر عُرضة لهجوم الكلاب؟ فائدة غير متوقّعة للتحدّث بلغة ثانية

مكتبتنا الإسلامية


* اسم الكتاب: ورد وسنابل
اسم المؤلف: علي عباس
هذا الكتيب هو عبارة عن مجموعة مؤلفات أدبية جادت بها نفس المؤلف مستذكراً فيها حنينه ومحبته إلى وطنه والدروب المهجورة ولهفة الوجد والأحلام المنوعة، وقد أفرد فيه جزءاً لا بأس به للمقاومة ومجاهديها البواسل والأسرى والشهداء.
كتاب أدبي قيم واقع بي (92) صفحة من الحجم الصغير صادر عن دار الثقافة الإسلامية.

* اسم الكتاب: الزواج الإسلامي
اسم المؤلف: السيد عبد الحسين دستغيب
بصورة عامة، يبين هذا الكتاب أن العلاقة بين الرجل والمرأة ليست آنية أو عابرة، بل هي علاقة تسمو فوق الشهوات، وتبنى على الاحترام المتبادل وتبين الحقوق والواجبات لكل منهما.
كما تبين مبدأ الثواب والعقاب لكل منهما في تعاطيه مع الآخر، كما يُظهر الكتاب واجب الآباء نحو أبنائهم، وما لهؤلاء من حق عليهم، وحذر الأبناء من عقوق الوالدين لا سيما الأم رمز العطاء والتضحية.
كتاب قيم واقع في (115) صفحة من الحجم الوسط، صادر عن دار البلاغة.

* اسم الكتاب: وآخرون بلا أسماء

اسم المؤلف: علي سبيتي
هذا الكتيب هو عبارة عن أوراق وليدة مناخات متزامنة ومتباعدة، جمعها المؤلف وكتبها بماء اللحظة وسبرتها سطور الانفعالات بما تحويه من مقاطع أدبية ونثرية، إلى جانب مواضيع متفرقة، عن كربلاء والخطابة تناولها المؤلف في آخر كتاب له.
كتيب قيم واقع في (122) صفحة من الحجم الصغير، صادر عن دار الثقافة الإسلامية.

* اسم الكتاب: إبليس في القرآن والحديث
اسم المؤلف: د. محمد باقر حجّتي
يدور بحث هذا الكتاب حول الآيات والروايات التي تتحدث عن إبليس مستعرضاً المؤلف في البدء معنى لفظة "إبليس" وتناول الأديان الأخرى لشخصيته ومن ثم علاقته بآدم عليه السلام وهبوطه إلى الأرض وبعدها محاولات تسلطه على الأنبياء ومحاورته مع بعضهم وصولاً لاستعراض الأعمال الأساسية التي تُفرح قلب إبليس والأعمال التي تنهك قواه وبها لا يستطيع أن يسيطر على البشر.
كتاب مفيد واقع في (93) صفحة من الحجم المتوسط صادر عن دار المجتبى عليه السلام.
 

أضيف في: | عدد المشاهدات:

أضف تعليق جديد

سيتم عرض التعليق على إدارة الموقع قبل نشره على الموقع