نور روح الله: وصاياهم تهزّ الإنسان مع الإمام الخامنئي: أدب الجبهة: إرث الشهداء(*) المودّة العشقيّة للإمام المهدي عجل الله تعالى فرجه من القلب إلى كل القلوب: لو لم نَقُم بتكليفنا! قصة: عندما ألقى اللهُ الليرةَ(*) تربية: وصايا الشهداء: فرصة تربويّة حروفهم: بصمة المقاومة على التاريخ إنّها وصايا الشهداء قرى صامدة النتائج الدنيويّة لخذلان الإمام الحسين عليه السلام

إطلاق أوّل قناة تلفزيونيّة إسلاميّة في كينيا


حوراء مرعي عجمي


تحت شعار "منارة للأمة" تمّ إطلاق أوّل قناة تلفزيونيّة إسلاميّة في العاصمة الكينية "نيروبي". وتتطرّق برامج هذه القناة إلى القضايا العامّة والإسلامية.
وقال رئيس لجنة جامع نيروبي، "عثمان وارفا" خلال الكلمة التي ألقاها في حفل إطلاق هذه القناة: تهدف هذه الشبكة الإسلاميّة إلى تصحيح سوء الفهم عن الإسلام والمسلمين، وتعزيز الحوار البنّاء والاحترام المتبادل والتعاون بين الشعب الكينيّ. وبدوره، أكّد رئيس هيئة الرقابة على هذه القناة التلفزيونية، "عبد اللطيف أساجي": نقوم بإنتاج البرامج التعليمية والترفيهية التي تحترم المبادئ الإسلامية والأخلاقية. هذا ويُذكر أنّ كينيا دولةٌ تقع في شرق أفريقيا، ويعود تاريخ الإسلام فيها إلى القرن الأول للهجرة، وتاريخ المذهب الشيعيّ إلى القرن الثالث للهجرة. ويشكّل المسلمون أكثر من 15 % من سكّان البلاد.
 

أضيف في: | عدد المشاهدات:

أضف تعليق جديد

سيتم عرض التعليق على إدارة الموقع قبل نشره على الموقع

البحرين

حيدر حسن

2017-12-25 10:49:22

سلام عليكم ما تردد القناة؟