نور روح الله | يوم القدس: يوم الإسلام* إلى قرّاء القرآن: كيف تؤثّرون في المستمعين؟* أخلاقنا | ذكر الله: أن تراه يراك*  مفاتيح الحياة | الصدقات نظامٌ إسلاميٌّ فريد(2)* آداب وسنن| من آداب العيد  فقه الولي | من أحكام العدول في الصلاة مـن علامــات الظهــور: النفس الزكيّة واليمانيّ* تسابيح جراح | بالصلاة شفاء جراحي صحة وحياة | الرّبو والحساسيّة الصّدريّة تاريخ الشيعة| شيعة طرابلس في مواجهة الصَّليبيّين

إنترنت

إعداد: فاطمة شعيتو حلاوي


جعبتنا تحمل إليكم دائماً باقاتٍ من المواقع الإلكترونيّة المتنوّعة، فأهلاً بكم قرّاءنا الأعزاء في جولة هذا العدد على أرْوقة الشبكة العنكبوتيّة:

* وكالة "تسنيم" الدولية للأنباء www.tasnimnews.com
"تسنيم" وكالة أنباءِ دولية تتميّز بتغطية واسعة وشاملة للأحداث. يخصّص موقعها الإلكتروني مساحة مهمّة لأخبار الجمهورية الإسلامية الإيرانية، ويسلّط الضوء على أبرز المستجدّات عالمياً.
تحت عنوان "الصحوة الإسلامية"، يضع الموقع متصفّحيه في قلب الأحداث والقضايا المركزيّة العربيّة والإسلاميّة، كما يُفرد باباً خاصاً لانتفاضة الأقصى المبارك، معرّجاً على أخبار الاقتصاد، والعلوم، والرياضة والسياحة.
تستعرض وكالة "تسنيم" مادّتها الصحفيّة الخاصّة ضمن بابَي "المقالات والحوارات" و"التقارير المصوّرة"، إضافة إلى معرض الفيديوهات.

بإمكان المتصفّح البحث في أرشيف الوكالة والتواصل مع فريقها إلكترونياً، ومشاركة أخبارها عبر مواقع التواصل الاجتماعي.



*"ياللاكورة" www.yallakora.com
موقع رياضي بامتياز، يخصّص أبوابه كافّة لرياضة كرة القدم. يضع "ياللاكورة" زائريه في تماسٍ مع أحدث أخبار الملاعب والمدرّجات، من مباريات ودوريّات وبطولات عربيّة، أوروبيّة، قارّية وعالميّة.

يتابع الموقع أخبار نجوم الكرة، ويستعرض "تغريداتهم" الأكثر تميّزاً، كما يوثّق اللقطات الرياضية الفريدة بالصور والفيديوهات، ويتيح مشاركة مواده عبر مواقع وتطبيقات التواصل الاجتماعي.


* مركز دراسات المرأة والأسرة http://wrc.ir
موقع خاصّ بمركز دراسات المرأة والأسرة الذي تأسّس في الجمهوريّة الإسلاميّة الإيرانيّة عام 1371هـ.ش، سعياً إلى تبيين النظريّة الدينيّة في مجال قضايا المرأة والأسرة، وإلى إنتاج وإعادة إنتاج العلوم والمفاهيم المرتبطة بالنهوض بمكانة المرأة، والأسرة في الأبعاد الثقافية، والسياسية، والاقتصادية والاجتماعية.

يعرّف الموقع بمهام المركز وخدماته وأنشطته وخططه المستقبليّة، كما يستعرض إصداراته المتنوّعة، من كتب ومجلات، ومنشورات، وبيانات تحليلية ومنتجات رقمية. يمكن الاطلاع على محتوى الندوات، والمحاضرات، والمؤتمرات التي ينظمها المركز، بالنصّ والصوت والصورة، علماً بأنّ الموقع متاح باللغات الفارسيّة والعربيّة والإنكليزيّة.


•"ويكي كيف" www.wikikeef.com
موسوعة عربيّة إلكترونيّة تجيب روّادها عن سؤال "كيف؟" في مجالات الإنترنت والتكنولوجيا الرقميّة.
في جعبــة الموسوعــة عشرات المقـــالات الـــمتخصّصة في عالم الكمبيوتر، والهـواتف المحمولة، والبرامـج والتطبيقات والألــــعاب الإلكترونيّة، إضافة إلى مواقع التواصل الاجتماعي. ولموسوعة "ويكي كيف" إطلالة على موضوعاتٍ تُعنى بالصحّة والأسرة.

بالإمكان متابعة جديد الموسوعة ومشاركة مقالاتها عبر "فايسبوك"، "تويتر" و"غوغل بلاس".

 

أضيف في: | عدد المشاهدات:

أضف تعليقاً جديداً

سيتم عرض التعليق على إدارة الموقع قبل نشره على الموقع