وسائل التواصل الاجتماعي تلتهم وقت القراءة موظفي المكاتب: أنقِذوا عقولكم! قلة النوم كالتدخين "غوغل" تُحارب روسيا وإيران اللحم المشوي على الفحم التلوث الهوائي يدمّر "الذكاء المعرفي" أكثر من 500 مليون صيني يعانون من "قصر النظر" غلاف "ذكي" يخبرك بجودة المواد الغذائيّة سليماني خادمٌ لضريح الإمام الرضا عليه السلام بعض ذكرياتنا الأولى وَهمٌ ابتدعته أدمغتنا!

"غوغل" كشف عن مرضه!


حوراء مرعي عجمي


تمكّن أب لخمسة أطفال في بريطانيا من تشخيص حالته المرضيّة واكتشاف إصابته بمرض السرطان في 15 دقيقة، وذلك باستقاء المعلومات عبر "غوغل" بعد فشل الأطبّاء في تشخيص حالته طيلة أكثر من عام.

وكان "كيفن إيفرت" البالغ من العمر ستين عاماً يشكو من صعوبات في التنفّس. وخلُص الأطباء بعد الفحوصات إلى أنّه يعاني من مرض الربو والتهاب الشعب الهوائيّة. وبعد أن تدهورت حالته، لجأ كيفن إلى محرّك البحث "غوغل" للتحقّق من أعراض مرضه، واكتشف ممّا قرأ على موقع "هيئة الخدمات الصحية الوطنية (NHS) البريطانية"، أنّه مصاب بـ"سرطان البلعوم".

ولجأ كيفن إلى القضاء بدعوى أقامها على الأطباء لتسببهم له ولجميع أفراد أسرته بالكثير من القلق والتوتّر خلال عام كامل، فيما استغرق هو 15 دقيقة فقط ليكشف حقيقة مرضه.
 

أضيف في: | عدد المشاهدات:

أضف تعليق جديد

سيتم عرض التعليق على إدارة الموقع قبل نشره على الموقع