نور روح الله: الوضوء طهارة القلب(*) فقه الولي: من أحكام صلاة الجماعة(1) إضاءات فكريّة: القيم الإنسانيّة في الإسلام(*) مناسبة: البقيع: قبابٌ من نور حِيَل التطبيع الفنّيّ والرياضيّ "Valve" تطلق خوذة متطوّرة للواقع الافتراضيّ إيرانيّون يصنعون ثلّاجة خاصّة لحفظ اللّقاحات حقيقة "العادة الغريبة" للاعبي كرة القدم أخلاقنا: هُدًى لِّلْمُتَّقِينَ (*) تسابيح جراح: رحلة العودة إلى الحياة

"غوغل" كشف عن مرضه!


حوراء مرعي عجمي


تمكّن أب لخمسة أطفال في بريطانيا من تشخيص حالته المرضيّة واكتشاف إصابته بمرض السرطان في 15 دقيقة، وذلك باستقاء المعلومات عبر "غوغل" بعد فشل الأطبّاء في تشخيص حالته طيلة أكثر من عام.

وكان "كيفن إيفرت" البالغ من العمر ستين عاماً يشكو من صعوبات في التنفّس. وخلُص الأطباء بعد الفحوصات إلى أنّه يعاني من مرض الربو والتهاب الشعب الهوائيّة. وبعد أن تدهورت حالته، لجأ كيفن إلى محرّك البحث "غوغل" للتحقّق من أعراض مرضه، واكتشف ممّا قرأ على موقع "هيئة الخدمات الصحية الوطنية (NHS) البريطانية"، أنّه مصاب بـ"سرطان البلعوم".

ولجأ كيفن إلى القضاء بدعوى أقامها على الأطباء لتسببهم له ولجميع أفراد أسرته بالكثير من القلق والتوتّر خلال عام كامل، فيما استغرق هو 15 دقيقة فقط ليكشف حقيقة مرضه.
 

أضيف في: | عدد المشاهدات:

أضف تعليق جديد

سيتم عرض التعليق على إدارة الموقع قبل نشره على الموقع